TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

يدعو مصرف الراجحي مساهميه الى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول ) عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

update company info 1120.O 0.00% 0.00 0.00
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة مصرف الراجحي أن يدعو السادة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية الثانية والثلاثين ( الاجتماع الأول ) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 6:30 مساء يوم 29/03/2021م الموافق 16/08/1442هـ، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين و ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد COVID-19))، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة الرياض – حي المروج – مبنى الادارة العامة (وذلك من خلال استخدام منظومة تداولاتي فقط)
رابط بمقر الاجتماع http://www.tadawulaty.com.sa/
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1442-08-16 الموافق 2021-03-29
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية طبقاً للمادة (33) من النظام الأساسي للمصرف، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية للمصرف هو حضور مساهمين يمثلون على الأقل ما نسبته 25% من رأس المال، وفي حال عدم اكتمال النصاب في هذا الاجتماع، سيتم عقد اجتماع ثان بعد ساعة واحدة من الوقت المقرر لعقد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية مرفق
نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، علماً بأن التصويت عن بُعد يبدأ من الساعة 10 صباحاً من يوم الخميس 12 شعبان 1442هـ الموافق 25 مارس 2021م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية ، يوم الاثنين 16 شعبان 1442هـ الموافق 29 مارس 2021م.

وعليه ندعو جميع مساهمي المصرف إلى المشاركة والتصويت عن بُعد عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل للتواصل ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بأمانة سجل المساهمين بالمصرف خلال أوقات الدوام الرسمي على الهاتف رقم 8282515 -011

او عن طريق البريد الالكتروني [email protected]

معلومات اضافية سيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام أثناء انعقاد الجمعية عن طريق التواصل مع إدارة علاقات المساهمين عن طريق البريد الالكتروني

[email protected]

ونود الاحاطة بأنه سيكون هناك بث صوتي مباشر للجمعية وذلك عن طريق الرابط المتاح في نظام تداولاتي.

وينوه المصرف انه وحرصا على حقوق مساهميه الكرام الذين لم يقوموا خلال الفترات السابقة باستلام ارباح اسهمهم او ايداع شهادات اسهمهم في محافظهم الاستثمارية ، فقد تم إدراج خاصية البحث عن أسمائهم على موقع المصرف عبر الرابط :

https://www.alrajhibank.com.sa/ar/alrajhi-group/investor-relations/dividends/unclaimed-dividends

لذا يأمل المصرف من كل مساهم يجد اسمه ضمن هذه القوائم التكرم بالتواصل مع امانة سجل المساهمين في المصرف عن طريق :

هاتف 8282515-011

ص.ب 28 الرياض 11411

البريد الالكتروني [email protected]

وذلك بهدف مطابقة البيانات ومن ثم اتخاذ الاجراءات اللازمة لصرف الارباح

والله ولي التوفيق

الملفات الملحقة      
بنود الجمعية العامة العادية الثانية والثلاثين لمصرف الراجحي

التعليقات