TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

افتتاح قنصلية إثيوبية في البحرين.. والمملكة: نتطلع لتعزيز العلاقات المشتركة

افتتاح قنصلية إثيوبية في البحرين.. والمملكة: نتطلع لتعزيز العلاقات المشتركة
جانب من اللقاء

 

مباشر: أكدت الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية في البحرين، تطلع المملكة الدائم إلى تعزيز العلاقات مع دولة إثيوبيا بما يخدم المصالح المشتركة.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الأحد، جمال بكر عبدالله، القنصل العام لجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى مملكة البحرين، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا".

 وأشادت وكيل وزارة الخارجية بالمستوى المتميز لعلاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، منوهة بافتتاح قنصلية عامة لجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى مملكة البحرين.

وبينت "بن دعيج" أن هذه الخطوة المهمة في مسار العلاقات بين البلدين ستسهم في المضي بمختلف أوجه التعاون والتنسيق المشترك حيال القضايا التي تهم البلدين لآفاق أرحب وبما يعزز مصالحهما ويعود بمزيد من النفع والخير على شعبيهما.

من جانبه، عبر السيد جمال بكر عبدالله عن اعتزازه وتقديره لما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من نماء وتقدم مستمرين، مؤكدًا حرص بلاده على المضي قدمًا بهذه العلاقات نحو آفاق أشمل بما يلبي المصالح المشتركة، متمنيا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

 وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي المشترك بين البلدين في كافة المجالات، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

ترشيحات

الإمارات تسجل 2613 إصابة جديدة بكورونا و12 حالة وفاة

الإمارات تدعو لاتخاذ موقف حاسم لوقف الهجمات الإرهابية على السعودية