TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الغرف التجارية تعلن الاستعداد لإقامة معارض "أهلاً رمضان"

الغرف التجارية تعلن الاستعداد لإقامة معارض "أهلاً رمضان"
أرشيفية

القاهرة – مباشر: أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، عن انتهاء الاستعدادت بكافة أسواق الجمهورية على كافة المحاور الجغرافية لإقامة معارض "أهلاً رمضان"، والذي ستنطلق هذا العام تحت شعار "معاً من أجل مصلحة المستهلك"، لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وذكر إبراهيم العربي رئيس الاتحاد، في بيان اليوم الأحد، أنه سيتم توفير السلع الأساسية من المصنع والمستورد مباشرة إلى المستهلك؛ بهدف خفض تكلفة التداول وبالتالي الأسعار.

وتابع: "سيتم توفير العديد من الخصومات الممنوحة منهم، وذلك بالشراكة بين القطاع الخاص والذي يمثله الاتحاد العام للغرف التجارية والقطاع العام ممثلاً في وزارات التموين والتجارة الداخلية، والتجارة والصناعة، والتضامن، والتنمية المحلية، والشباب والرياضة، والمحافظات.

وتأتي المبادرة استجابةً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لضمان توافر أفضل السلع بأسعار منافسة في كافة أنحاء مصر، وتحقيق استقرار الأسواق قبل بدء الشهر الكريم، وما يتواكب معه في ارتفاع من حجم الطلب.

وأشار إلى أن المركز الرئيسي للمعرض سيقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وذلك بالتواكب مع معارض أهلاً رمضان التي تنظمها الغرف التجارية بالمحافظات.

وقال علي مصيلحي وزير التموين المصري، إن الوزارة لديها احتياطي استراتيجي ضخم من ‏السلع الاساسية يكفي لشهور قادمة.

وذكر الوزير المصري، أنه من المقرر أن يتم توفير أكثر من منفذ في المحافظات ذات الكثافة ‏السكانية العالية، حيث يجري تنظيم 118 منفذاً من حلايب إلى السلوم ومن أسوان إلى العريش، بخلاف المعارض الرئيسية.

وأوضح أنه سيشارك في المبادرة أكثر من 200 مورد من صانع ومستورد للسلع الرمضانية متضمنة الألبان ومنتجاتها، والبقول والحبوب، والمجمدات من لحوم ودواجن وأسماك، والزيوت والسمن والسكر، بالإضافة إلى العديد من السلع الاستهلاكية

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

السيسي والبرهان: نرفض سياسة الأمر الواقع بشأن ملف سد النهضة

البنك الدولي يوافق على تمويل بـ440 مليون دولار لتطوير السكك الحديدية المصرية

كابيتال إنتليجنس تؤكد تصنيف مصر السيادي عند "+B" مع نظرة مستقبلية مستقرة