TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استمرار خدمة التطعيم ضد كورونا بالمراكز المتخصصة في الكويت حتى السابعة مساءً

استمرار خدمة التطعيم ضد كورونا بالمراكز المتخصصة في الكويت حتى السابعة مساءً
وزارة الصحة الكويتية ـ أرشيفية

الكويت - مباشر: أكدت وزارة الصحة الكویتیة الیوم السبت استمرار خدمة تقدیم التطعیم ضد وباء فیروس كورونا المستجد (كوفید 19) في جمیع المركز المتخصصة وفق الأوقات الاعتیادیة من الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء یومیا.

وقالت الصحة الكويتية في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، إن عملیة التطعیم ضد (كورونا) ستتواصل بشكل اعتیادي خلال فترة سریان حظر التجول الجزئي المقرر تطبیقه اعتبارا من یوم غد الأحد ولمدة شھر لمواجھة الجائحة.

وشددت على ضرورة الالتزام بموعد ومركز التطعیم المحدد في الرسالة النصیة التي تم تلقیھا منوھة بضرورة مبادرة المواطن والمقیم إلى التسجیل في المنصة الإلكترونیة المخصصة لحجز موعد مسبق لتلقي اللقاح باعتباره أحد مسارات مجابھة الجائحة.

وأفادت الصحة الكويتية، بأنه في حال اضطر الفرد للخروج لتلقي اللقاح - أثناء سریان فترة الحظر الجزئي (من الخامسة مساء حتى الخامسة من صباح الیوم التالي) - فیتعین زیارة موقع الھیئة العامة للمعلومات المدنیة للحصول على طلب تصریح خروج أثناء فترة الحظر.

وقرر مجلس الوزراء الكویتي فرض حظر التجول الجزئي اعتبارا من یوم غد الأحد وحتى اليوم الثامن من أبریل المقبل لمجابھة تفشي عدوى (كورونا) وذلك في الفترة من الخامسة مساء وحتى الخامسة من صباح الیوم التالي على أن یراجع القرار بعد إعادة تقییم الوضع الصحي في البلاد.

ترشيحات

"الصحة" الكويتية تدرس إعفاء الوافدين الحاصلين على لقاح "كورونا" من الحجر الصحي

الكويت تسجل 1318 إصابة جديدة و7 وفيات بـ"كورونا".. السبت