تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الشؤون البلدية" السعودية: فتح مواقع الألعاب في المطاعم ذات الطابع الترفيهي فقط

"الشؤون البلدية" السعودية: فتح مواقع الألعاب في المطاعم ذات الطابع الترفيهي فقط
ملاهي في أحد المراكز التجارية في المدينة المنورة ـ أرشيفية

الرياض - مباشر: أكدت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في المملكة العربية السعودية، استمرار إغلاق المواقع المخصصة لألعاب الأطفال في جميع المطاعم حتى إشعار آخر.

وأشارت الوزارة في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع "توتير" إلى استثناء مواقع الألعاب بالمطاعم المخصصة للأغراض الترفيهية كنشاط رئيسي لها وأساسي في تقديمها للخدمات.

وبررت الوزارة أن استثناء المطاعم ذات الطابع الترفيهي يأتي بسبب الاشتراطات التشغيلية المطبقة عليها مسبقا، والمتعلقة بمساحاتها التي تسمح بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأفادت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية، بأن مطاعم الخدمات الترفيهية والألعاب التي ستعود للعمل إلى طبيعتها غدا الأحد ستطبّق عليها جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية المطبقة على غيرها من المنشآت التابعة للبلديات، من حيث تقليل الطاقة الاستيعابية، وتطهير الألعاب باستمرار، ومنع الازدحامات والتجمعات في نطاق المطاعم والألعاب الترفيهية التابعة لها.

 

كان مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية أعلن أمس عن عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية في المملكة، اعتباراً من يوم غد الأحد الموافق 7 مارس الجاري.

وأوضح المصدر، أنه تقرر عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بإيقاف جميع الأنشطة والفعاليات الترفيهية، وإغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية، وأماكن الألعاب الداخلية المستقلة، أو الموجودة في المطاعم ومراكز التسوق، والصالات المراكز الرياضية، وتقديم خدمات الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي وما في حكمها.

ترشيحات

الصحة السعودية: تسجيل 382 إصابة جديدة بكورونا..ونتوسع بمراكز التلقيح

سوق الأسهم السعودية يرتفع خلال الأسبوع.. بمكاسب تتخطى 136مليار ريال