TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإنتاج الحربي" المصرية تتعاون مع شركتين لتوفير متطلبات "حياة كريمة"

"الإنتاج الحربي" المصرية تتعاون مع شركتين لتوفير متطلبات "حياة كريمة"
محمد أحمد مرسى وزير الدولة للإنتاج الحربى

 

القاهرة – مباشر: بحث محمد أحمد مرسى وزير الدولة للإنتاج الحربى في مصر، مع ممثلى شركتي "الوايلر فريد" و"سيركور" مستجدات التعاون المشترك بين كافة الأطراف.

وأكد الوزير خلال اللقاء الذي عقد بمقر ديوان عام الوزارة بحضور محمد محمد صلاح الدين مصطفي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب وعدد من قيادات الوزارة- على الهدف من هذا التعاون وهو تدبير كافة متطلبات مبادرة رئيس الجمهورية " حياة كريمة " لتطوير (51) مركزا بحوالى (1400) قرية، وفقا لبيان الوزارة اليوم الجمعة.

وأشار "مرسي" إلى أن مبادرة "حياة كريمة" تعد من أهم المشروعات القومية على مستوى الدولة المصرية فى الوقت الحالي، كما تعد فرصة ذهبية لتوطين الصناعة والاعتماد على المنتج المحلي وهو ما تهدف إليه وزارة الإنتاج الحربى.

وأوضح أن الوزارة تعتمد سياسة العمل بها على الانفتاح والتعاون مع كافة الشركات العالمية من أجل نقل وتوطين أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا حول العالم فى مختلف الصناعات داخل الشركات والوحدات التابعة للوزارة وإنتاج منتجات مطابقة للمواصفات وبأسعار منافسة يتم استخدامها فى تنفيذ كافة المشروعات التنموية المختلفة.

من جانبه، قدم المدير الإقليمى لشركة "سيركور" عرضا تقديميا عن شركته وما تقوم بتقديمه فى المجالين (الحربى والمدنى) ، مشيرا إلى الشركات التابعة لشركته ومنها شركة "الوايلر الألمانية " وما تقوم هذه الشركات بإنتاجه من مضخات وصمامات.

ولفت إلى أن شركة "سيركور" تمتلك فروعا عديدة بمختلف دول العالم، كما أكد على ترحيبه بالتعاون مع شركات وزارة الإنتاج الحربى لما تمتلكه هذه الشركات من إمكانيات تكنولوجية وفنية وبشرية هائلة يساعد على تنفيذ كافة المشروعات فى مختلف المجالات.

وأوضح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر أنه تم في نهاية اللقاء الاتفاق على أهمية التجهيز الكامل للمشروعات التى تم عرضها وأن هذا التحالف سيقوم بتقديم خدمات جليلة لصالح مشروعات التنمية بمصر خاصة فى مجالى " الزراعة و الرى" .

 

ترشيحات

الضرائب المصرية توفر سيارات متنقلة لمساعدة الممولين في تقديم إقراراتهم

الانتاج الحربي المصرية تبحث توفير مستلزمات مبادرة حياة كريمة مع العربية للتصنيع