TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس وزراء مصر يتابع مع السفير الأردني التحضير لاجتماعات اللجنة العليا المشتركة

رئيس وزراء مصر يتابع مع السفير الأردني التحضير لاجتماعات اللجنة العليا المشتركة
صورة من الاجتماع

القاهرة - مباشر: التقى مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء المصري اليوم الخميس، أمجد العضايلة، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مصر، لمتابعة الملفات المشتركة بين البلدين وسبل التنسيق لعقد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة خلال الشهر الجاري.

واستهل رئيس الوزراء اللقاء بالإعراب عن سعادته باستقبال بشر الخصاونة، رئيس وزراء الأردن والوفد الوزارى المرافق له خلال زيارته الأخيرة للقاهرة، وما شهدته الزيارة من الاتفاق على خطوات تنفيذية لتعزيز التعاون الثنائى بين مصر والأردن، بحسب بيان لمجلس الوزراء المصري. 

وأشاد رئيس الوزراء بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين حالياً من تطور لافت، بفضل التناغم والتنسيق المشترك بين الرئيس عبد الفتاح السيسى، والملك عبد الله الثانى بن الحسين. 

وخلال اللقاء، نقل السفير الأردنى إلى رئيس الوزراء تحيات الدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء الأردن، مؤكداً تطلع الخصاونة للقاء مدبولى خلال اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين، والمقرر أن تعقد اجتماعاتها فى عمان خلال الشهر الجارى.  

وأكد السفير على محورية العلاقات الثنائية بين مصر والأردن، مؤكداً سعادته بتمثيل بلاده فى القاهرة، وتطلعه لبذل كل الجهد لدفع العلاقات إلى آفاق ومجالات تعاون جديدة.

وأضاف السفير الأردني في القاهرة، أن التنسيق جار بين الجهات المصرية المعنية، ونظيرتها الأردنية، للتحضير لاجتماعات اللجنة العليا المشتركة. 

وأثنى العضايلة على ما تشهده مصر من طفرة تنموية غير مسبوقة، مؤكداً أن ما يجرى على أرض مصر من تطور وتنمية يبعث على الفخر.

ترشيحات 

"الوزراء" الكويتي يدعو إلى تلقي تطعيم كورونا والالتزام الكامل بالاشتراطات الصحية

الحلبوسي: البرلمان العراقي يصوت على قانون موازنة 2021 خلال أيام