تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اقتصادية أبوظبي تطالب المنشآت بتطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا

اقتصادية أبوظبي تطالب المنشآت بتطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا
اقتصادية أبوظبي تسمح لـ8 منشآت صناعية باستئناف نشاطها بعد الالتزام بالإجراءات الوقائية

أبوظبي - مباشر: وجهت دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، المنشآت الاقتصادية بضرورة التقيد بالقرارات والتعاميم الصادرة عن الجهات واللجان الرسمية لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، أنها أغلقت مؤقتاً -في وقت سابق- 8 منشآت صناعية عاملة في الإمارة أبوظبي بشكل فوري وعاجل بسبب اكتشاف حالات إصابات بفيروس " كوفيد - 19 " بين العاملين فيها، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الخميس.

وتابعت الدائرة، أنه بالتعاون مع الجهات الصحية باشر مكتب تنمية الصناعة بالتنسيق مع المنشآت الصناعية التي تم إغلاقها، لإجراء عمليات التعقيم والفحوصات الشاملة على كافة موظفيها، للتأكد من مدى مخالطتهم مع المصابين وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأكدت، أن بعد ذلك تم إعادة استئناف فتح نشاط المنشآت الثمانية، بعد التيقن من خلو كافة العاملين من الإصابة وحجر المصابين والمخالطين منهم.

وشددت اقتصادية أبوظبي، على عدم التهاون في متابعة مدى التزام أصحاب الأعمال الاقتصادية بالقرارات الوقائية المعتمدة، واتخاذ الإجراءات الحازمة والصارمة على كافة المنشآت المخالفة بهذا الشأن.

وذكر، محمد منيف المنصوري، المدير التنفيذي لمكتب تنمية الصناعة التابع لدائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، أن فريق الرقابة الميداني يقوم بتنفيذ قرار الإغلاقات الصادرة عن الدائرة وفق توجيهات الجهات ذات الاختصاص كإجراء وقائي واحترازي.

ترشيحات 

السعودية تمدد خفض الإنتاج النفطي بمليون برميل خلال أبريل المقبل