TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التموين المصرية: 4 أبريل بداية معرض أهلا رمضان بمشاركة 21 سلسلة تجارية

التموين المصرية: 4 أبريل بداية معرض أهلا رمضان بمشاركة 21 سلسلة تجارية
وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر

 

القاهرة- مباشر: أكد على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية في مصر، أن معرض أهلارمضان سيبدأ فى الفترة من 4 وحتى 12 أبريل المقبل.

وأضاف المصيلحي خلال اجتماعه مع أصحاب ومديرى السلاسل التجارية والشركات الغذائية، أن المعرض سيتم مشاركة 21 سلسلة تجارية بـ 1252 فرع منها كليا بالفروع أو جزئيا عبر تخصيص ركن فى كل سلسلة مخصصه لعرض السلع الرمضانية، بحسب بيان للوزارة اليوم الخميس.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى وجود 164 شركة غذائية سوف تعرض منتجاتها بالمعرض الدائم بمدينة نصر فى نفس المدة.

 وأكد المصيلحي، وجود 15 سلعة غذائية تتنوع مابين الأرز والسكر والدقيق والزيت والسمن والمكرونه والصلصه والعدس والفول وقمر الدين والبلح والشاى واللحوم المجمدة والدواجن المجمدة والياميش بتخفيضات تتفاوت مابي إلى 15 فى المائة إلى 35 فى المائة.

ونوه الوزير بمشاركة 1300 مجمع استهلاكي تابع للوزارة بنفس التخفيضات إضافة إلى منافذ جمعيتى لمن لديه الرغبة فى ذلك إضافة إلى المنافذ المتنقلة.

وكشف المصيلحى عن وجود شنط رمضان أيضا هذا العام بها الـ 15 سلعة المعلن عنها ستشارك فيها الشركة القابضة للصناعات الغذائية بسعر يتفاوت ما بين الـ 75 جنيه إلى 150 جنيه إضافة إلى الكوبونات، أما بالنسبة للسلاسل التجارية فإن الشنط الرمضانية سيتفاوت سعرها مابين الـ 60 جنيه إلى 200 جنيه أيضاً.

وأضاف أن هناك تنسيق كامل بين الوزارة والمحافظين والغرف التجارية بالمحافظات لإنشاء عدد كبير من تلك المعارض بالمحافظات لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع الرمضانية بتخفيضات كبيرة، مشيرا إلى أن التنسيق بين الجهات الثلاثة سيشمل التجهيز واختيار الأماكن أيضا فى المناطق الأكثر تكدسا بالمواطنين لتقريب السلع إليه.

ترشيحات:

29 مارس.. عمومية ممفيس للأدوية تناقش الموازنة التقديرية لـ2021-2022

"العبور للاستثمار" تكلّف مستشاراً مالياً لدراسة القيمة العادلة للسهم

ممفيس للأدوية تستهدف تحقيق 43 مليون جنيه أرباحاً بموازنة 2021-2022