TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصحة السعودية تعتمد أول مستشفى بالقطاع الخاص يوفر التطعيم ضد فيروس كورونا

الصحة السعودية تعتمد أول مستشفى بالقطاع الخاص يوفر التطعيم ضد فيروس كورونا
مركز لقاحات كورونا بمدينة الأحساء السعودية - أرشيفية

الرياض – مباشر: اعتمدت وزارة الصحة السعودية، اليوم الخميس، مستشفى المملكة كأول مستشفى متخصص يوفر خدمات التطعيم ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) على مستوى القطاع الخاص؛ وذلك في إطار حرص القيادة في الحفاظ على صحة وسلامة المواطن والمقيم وتسخير جميع الإمكانات المادية والبشرية لخدمتهم.

وقالت وزارة الصحة، في بيان مشترك مع مستشفى المملكة، إن هذه الخطوة تأتي تقديرا لمبادرة مستشفى المملكة في التزامها بتطبيق أعلى معايير الوقاية والسلامة، وما توفره من طواقم طبية مؤهلة لتقديم لقاحات فيروس كورونا (كوفيد-19) مجانا خلال الحملة الوطنية للتحصين ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) التي تقودها وزارة الصحة لتحقيق أهدافها الصحية نحو إتاحة فرص التطعيم لشرائح المجتمع كافة وصولًا إلى السيطرة الكاملة على هذه الجائحة وتحقيق المناعة المجتمعية في أسرع وقت.

وتم اعتماد المستشفى خلال توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية لتوفير لقاحات فيروس كورونا (كوفيد-19) اليوم بين وزارة الصحة ومستشفى المملكة.

ونوهت الوزارة الصحة، بأنه سيتم الإعلان عن موعد استقبال المستحقين للتطعيم وفق الأولويات المعلنة من الوزارة قريبا.

وأوضح مستشفى المملكة، أنه سيتم استقبال المستفيدين من خلال البوابة الخاصة لمركز كبار الشخصيات بمقر المستشفى الرئيسي الواقع في تقاطع طريق الملك عبد العزيز وطريق الثمامة، مشيرة إلى تخصيص طواقم طبية لهذه المهمة التي ستقوم بتسجيل بيانات المستفيدين وبيانات اللقاح في الأنظمة الإلكترونية الوطنية المعتمدة. 

ترشيحات:

الصحة السعودية: إصابات كورونا ترتفع لليوم الثاني وانخفاض بمعدل الوفيات

السعودية تقفز في مؤشر ريادة الأعمال للمرتبة الـ 7 عالمياً بنهاية 2020

السعودية.. إيداع الدعم لأكثر 128 ألف مستفيد من برنامج صغار مربي الماشية