تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جدوى ريت السعودية" يستحوذ على مجمع بوليفارد الرياض مقابل 320 مليون ريال

"جدوى ريت السعودية" يستحوذ على مجمع بوليفارد الرياض مقابل 320 مليون ريال
جانب من مراسم التوقيع

الرياض ـ مباشر:  وقعت شركة جدوى للاستثمار، مدير صندوق جدوى ريت السعودية، اتفاقية للاستحواذ على مجمع بوليفارد الرياض بقيمة 320 مليون ريال.

وأوضحت الشركة، في بيان أنه سيتم تمويل عميلة الشراء من خلال زيادة القيمة الإجمالية لأصول الصندوق بمقدار 370 مليون ريال، وذلك من خلال قبول مساهمة عينية من البائع بالإضافة إلى إصدار وحدات نقدية إضافية في الصندوق.

وأشارت إلى أن مجمع بوليفارد الرياض يقع على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول بحي حطين، ويحتوي المجمع على العديد من المطاعم ومراكز التسوق والمكاتب والشقق الفندقية الفاخرة ومرافق اللياقة البدنية والاستجمام.

كما لفتت إلى أن مساحة الأرض الإجمالية للمجمع تبلغ 18.85 ألف متر مربع، وتبلغ مساحة البناء 36.34 ألف متر مربع، كما يبلغ معدل إشغال المجمع 97%. 

وقال طارق السديري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار: "إن الاستحواذ على مجمع بوليفارد الرياض وزيادة إجمالي قيمة أصول صندوق جدوى ريت السعودية يعزز مكانتنا كأكبر مدير لصناديق الاستثمار العقاري المتداولة في المملكة وأحد مديري الاستثمار العقاري الرائدين في المنطقة".

وأضاف السديري، بحسب البيان أن الاتفاقية مشروطة بإتمام الفحص النافي للجهالة للعقار من الناحية القانونية والفنية، بالإضافة إلى أخذ الموافقات اللازمة من هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية (تداول) ومالكي وحدات صندوق جدوى ريت السعودية.

ترشيحات:

جدوى ريت السعودية يعتزم زيادة قيمة الأصول بـ370 مليون ريال

جدوى ريت السعودية: استثمار 450 مليون ريال في صندوق استثمار عقاري خاص

صندوق جدوى ريت السعودية يقرر توزيع أرباح نقدية للربع الثالث من 2020