تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين" للمعارض يكشف مزايا تمديد دعم شركات المؤتمرات لـ6 أشهر

"البحرين" للمعارض يكشف مزايا تمديد دعم شركات المؤتمرات لـ6 أشهر
البحرين

 

مباشر: قال رئيس جمعية البحرين للمعارض والمؤتمرات كاظم السعيد إن تمديد دعم شركات المعارض والمؤتمرات لمدة ستة شهور أخرى من شأنه مساعدتها على البقاء في السوق والصمود في وجه التحديات غير المسبوقة التي فرضتها الجائحة.

وثمن رئيس الجمعية توجيهات اللجنة التنسيقية برئاسة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتكليف "تمكين" تمديد دعم برنامج استمرارية الأعمال لدعم المؤسسات في قطاع المعارض والمؤتمرات والصالات الرياضية ضمن القطاعات المتأثرة بالإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار جائحة كورونا (كوفيد-19)، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم الأربعاء.

وأضاف أن الدعم الذي قدمته مملكة البحرين لمؤسسات القطاع الخاص عبر المنح المالية من جهة والإعفاءات من الرسوم من جهة أخرى كان عاملا حاسما في محافظة تلك المؤسسات على وجودها وأدائها وإن بالحد الأدنى.

وأوضح أن معظم أو جميع شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات تعرضت لأضرار وخسائر فادحة، وبات قطاع الفعاليات في البحرين مهددا ككل، خاصة وأن طول أمد الجائحة وتواصل الإغلاقات خاصة في الدول المجاورة والالتزام بالإجراءات الاحترازية فاقم من معاناة العديد من القطاعات في مقدمتها قطاع السياحة والضيافة والفعاليات والمؤتمرات.

وأكد رئيس الجمعية أهمية مواصلة تقديم الدعم للشركات البحرينية العاملة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات، والتي تضررت بشدة من الجائحة وتعطلت أعمالها بشكل كامل تقريبا، وبعضها اضطر للإغلاق والخروج من السوق بشكل نهائي.

 

ترشيحات

توسع الإنتاج في الإمارات مع استقرار أعداد الوظائف خلال فبراير

الصحة الإماراتية تكشف عن 2692 إصابة جديدة بفيروس"كورونا"