TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مصر الجديدة للإسكان" تطرح كراسة شروط بيع 1695 فداناً.. 22 مارس

"مصر الجديدة للإسكان" تطرح كراسة شروط بيع 1695 فداناً.. 22 مارس
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال فتح الله فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة مينا لاستشارات التطوير العقاري، إن شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، ستطرح كراسة شروط بيع 1695 فداناً بمشروع هليوبارك بنظام المشاركة مع القطاع الخاص 22 مارس الجاري.

وأضاف فتح الله فوزي في بيان صادر، اليوم الأربعاء، أن شركة مصر الجديدة  للإسكان والتعمير تعاقدت مع شركة مينا لاستشارات التطوير العقاري، لإعداد كراسة الشروط وتحديد نطاق الأعمال والشروط المالية والتجارية بين شركة مصر الجديدة ومقدمي العروض، وكذلك إعداد نموذج عقد المشاركة بالتعاون مع مكتب سري الدين وشركاه للاستشارات القانونية.

وأوضح فوزي، أن كراسة الشروط تهدف إلى توحيد المعايير الفنية والمالية والقانونية التي علي أساسها يتم تقييم العروض المقدمة من شركات التطوير العقاري الراغبة فى المشاركة بعملية التطوير.

ووافق مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير، في ديسمبر 2020، من حيث المبدأ على البدء في دراسة طرح قطعة أرض مساحتها 1695 فداناً في هليوبارك للمشاركة مع مطورين عقاريين.

وحققت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، خلال النصف الأول من العام المالي 2020-2021، خسائر بلغت 84.57 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، مقابل أرباح بلغت 351.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق.

وتراجعت إيرادات نشاط الشركة عن النصف الأول من العام المالي الجاري إلى 77.918 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 732.4 مليون جنيه في النصف المقارن من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

3 عوامل وراء تحول مصر الجديدة للإسكان للخسائر النصفية