TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة المصرية توافق على استمرار نشاط "ترسانة السويس البحرية" لمدة عام

الحكومة المصرية توافق على استمرار نشاط "ترسانة السويس البحرية" لمدة عام
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وافق مجلس الوزراء المصري، على استمرار شركة ترسانة السويس البحرية إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، في نشاطها  لمدة سنة، على أن يتم عرض تقرير بشأن موقف عمل الشركة، عقب استعراض نتائج إعادة الهيكلة والموقف المالي للشركة.

واستعرضت الحكومة المصرية في بيان صحفي صادر عقب اجتماعه الأسبوعي، اليوم الأربعاء، الإجراءات التي تم اتخاذها للعمل على تصحيح مسار الشركة، وما تضمنته هذه الإجراءات من القيام بإعادة الهيكلة المالية والإدارية والفنية من قبل شركة متخصصة في الاستشارات الإدارية، وتقييم الأصول غير المستغلة.

وبينت الحكومة المصرية، أن ذلك للوصول إلى أفضل طريقة يمكن من خلالها استغلال أصول الشركة بالشكل الأمثل، وتنشيط قطاع التحصيل بالشركة، وإصلاح وصيانة المعدات الموجودة بها.

كما وافق المجلس على طلب وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات لتنفيذ المرحلة الثالثة لتوفير البنية التحتية من شبكات الألياف الضوئية من مشروع التحول الرقمي ومصر الرقمية.

وأوضحت الحكومة المصرية، أن ذلك في إطار السعي نحو تعميم التحول الرقمي في كافة محافظات الجمهورية طبقاً للخطة الاستراتيجية والتنموية للدولة، ونشر الخدمات المميكنة لتلك الجهات والمواقع على مستوى الجمهورية، والتوسع في إضافة وتقديم خدمات جديدة مرقمنة من خلال بوابة مصر الرقمية.

ترشيحات

مصر تعتزم طرح مشروعات الطاقة بنظام "Auction" للحصول على أقل الأسعار

مصر توقع مع شركة فرنسية عقد تشغيل القطار الكهربائي "عدلي منصور-العاصمة الإدارية"

السيسي يوجِّه باستمرار دعم مصر للشعب اللبناني

وزيرة الصحة المصرية: تطعيم 15.6 مليون طفل ضد "شلل الأطفال" خلال 3 أيام