TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غرفة تجارة قطر تعتمد ميزانية 2021.. وتستعرض منجزات العام الماضي

غرفة تجارة قطر تعتمد ميزانية 2021.. وتستعرض منجزات العام الماضي
الدوحة

مباشر: عقدت غرفة تجارة وصناعة قطر، عبر تقنية الاتصال المرئي، اليوم الأربعاء، اجتماع جمعيتها العمومية الذي صادق من بين أمور أخرى، على الموازنة التقديرية للغرفة للسنة المالية 2021.

كما صادقت الجمعية خلال اجتماعها برئاسة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة الغرفة، على تقريري المجلس ومراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 /12 /2020، وأبرأت ذمة أعضاء مجلس الإدارة، وعينت مدقق حسابات قانونياً للسنة المالية 2021 وحددت أتعابه، بحسب وكالة أنباء قطر "قنا".

وفي بداية الاجتماع، استعرض رئيس الغرفة، الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني تقرير مجلس الإدارة عن نشاط وأعمال الغرفة للعام 2020.

وقال "بن جاسم": إن الغرفة استمرت، على الرغم من التحديات التي أفرزتها جائحة كورونا، في تقديم خدماتها لمجتمع الأعمال القطري بكفاءة عالية، وشاركت كذلك في الجهود الحكومية التي بذلتها الدولة من أجل الحد من تفشي الوباء وفي نفس الوقت المحافظة على الاقتصاد.

وتابع: قد ساهمت الغرفة كذلك في مساعدة القطاع الخاص على القيام بدوره خلال هذه الأزمة، لافتاً إلى أن الغرفة كانت خلال هذه الأزمة شريكاً مهماً لدعم قطاعات الأعمال، واستطاعت أن تطور بنيتها الرقمية والتكنولوجية لإنجاز أعمالها كافة وتقديم خدماتها بكل كفاءة وجودة، وذلك للتسهيل على أعضائها ومنتسبيها وتوفير كافة الوسائل الممكنة لإنجاز معاملاتهم (عن بعد) بكل سهولة ويسر.

ترشيحات:

استهداف مليشيا الحوثي للسعودية وكورونا يتصدران ملفات أول اجتماع للحكومة الكويتية

"أسواق المال" الكويتية تؤكد سعيها لخلق بيئة تمويل مستدام داعمة للنمو الاقتصادي