تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إيكيا السويدية تفتح ثاني فروعها في مصر بمدينة 6 أكتوبر

إيكيا السويدية تفتح ثاني فروعها في مصر بمدينة 6 أكتوبر
فينود جايان المدير العام لشركة أيكيا في مصر والإمارات وقطر وعُمان

مباشر - عبدالله بدير: افتتحت شركة أيكيا السويدية ثاني فروعها في مصر بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، بالتعاون مع شركتي الفطيم الإماراتية ومراكز التابعة لمجموعة فواز الحكير السعودية.

وقال فينود جايان المدير العام لشركة أيكيا في مصر والإمارات وقطر وعُمان، إن الفرع الجديد يقع على مساحة 20 ألف متر مربع ومكون من دورين، ويخدم نحو 25 مليون شخص، منوهاً بأن تنفيذ الفرع استغرق نحو 18 شهراً، ومن المتوقع استقبال أكثر من 3 ملايين زائر بعام 2021. 

وأضاف جايان، أن الشركة أطلقت 1400 منتج جديد بمصر ليصل إجمالي المنتجات إلى 7500 منتج، كما توجد لدى الشركة خطط كبيرة في التوسع في مصر، نظراً لتطوير البنية التحتية الجاري منذ سنوات، مشيراً إلى أن الشركة استثمرت في التكنولوجيا والبنية التحتية في مصر خلال السنوات العشر الأخيرة.

من ناحيته، قال وبير إكسيل فريلينكسدورف، نائب رئيس بعثة سفارة السويد بالقاهرة، إن إيكيا تصدر بنحو 80 مليون دولار على مستوى العالم، مشيداً بعلاقة الشراكة بين مصر والسويد.

وافتتحت الشركة السويدية فرعها الأول في مصر بكايرو فستيفال سيتي شرق القاهرة على مساحة 32 ألف متر مربع، وفرعاً موسمياً بالساحل الشمالي.

حضر المؤتمر عمر الفطيم، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم، وبير إكسيل فريلينكسدورف، نائب رئيس بعثة سفارة السويد بالقاهرة، وباسل رمزي، العضو المنتدب لشركة مراكز، وفينود جايان، الرئيس التنفيذي لـ ايكيا الإمارات ومصر وعمان، إضافة إلى حضور افتراضي لجون أبراهامسون، الرئيس التنفيذي لإيكيا، وكونراد جروس، المدير العام لأنظمة إيكيا عبر تقنية الهولوجرام.

ترشيحات:

مصر تعتزم طرح مشروعات الطاقة بنظام "Auction" للحصول على أقل الأسعار

مصر توقع مع شركة فرنسية عقد تشغيل القطار الكهربائي "عدلي منصور-العاصمة الإدارية"

السيسي يوجِّه باستمرار دعم مصر للشعب اللبناني

وزيرة الصحة المصرية: تطعيم 15.6 مليون طفل ضد "شلل الأطفال" خلال 3 أيام