TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ميركون" تستهدف استثمار 5 مليارات جنيه بالسوق العقاري المصري خلال 2021

"ميركون" تستهدف استثمار 5 مليارات جنيه بالسوق العقاري المصري خلال 2021
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال أحمد إمبابي نائب رئيس مجلس ادارة شركة ميركون للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف استثمار نحو 5 مليارات جنيه في 3 مشروعات تجارية إدارية بمدينة القاهرة الجديدة بالسوق المصري خلال عام 2021.

وأضاف إمبابي في بيان اليوم الأربعاء، أن المشروع الأولى يقع مساحة 6 آلاف متر مربع بجوار المقر الرئيسي لجهاز القاهرة الجديدة، وسيتم الإعلان عن المشروعين آخرين قبل نهاية العام، حيث أن الشركة لديها محفظة أراضٍ كبيرة في عدد من المناطق المختلفة.

وأوضح نائب رئيس الشركة، أن الشركة تستهدف سد الفجوة بين العرض والطلب على الوحدات التجارية والادارية بالقاهرة الجديدة وذلك من خلال الدراسات التي تمت على سوق التجمع الخامس وخاصة المجالات التجارية والإدارية، والتي كشفت عن قلة المعروض لهذه الوحدات وكثرة الطلب عليها.

وذكر إمبابي، أن الشركة لديها حجم مساحات بيعية خلال 2021 تقدر بنحو 120 ألف متر مربع تجاري إداري، ما يساهم في وجود وفرة من المعروض وبالتالي تلبية طلب السوق، موضحاً أن استراتيجية الشركة خلال الفترة القادمة تتجه نحو تدشين مشروعات إدارية وتجارية وخاصة بالعاصمة الدارية الجديدة ومدينة العلمين.

بدوره، كشف سامر البيك رئيس مجلس ادارة شركة ميركون للتطوير، عن استعداد الشركة لطرح أول مشروعاتها في مجال التطوير العقاري بالتجمع الخامس خلال أيام، وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية الموضوعة من قبل الشركة للدخول إلى السوق العقاري بعدد من المشروعات.

ولفت البيك، إلى أن الشركة لديها خطة خلال السنوات القليلة القادمة للتوسع في مجال التطوير العقاري في كل من التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، تماشياً مع رؤية الحكومة لتحقيق تنمية عمرانية شاملة في كافة ربوع مصر.

ترشيحات:

مصر تعتزم طرح مشروعات الطاقة بنظام "Auction" للحصول على أقل الأسعار

مصر توقع مع شركة فرنسية عقد تشغيل القطار الكهربائي "عدلي منصور-العاصمة الإدارية"

السيسي يوجِّه باستمرار دعم مصر للشعب اللبناني

وزيرة الصحة المصرية: تطعيم 15.6 مليون طفل ضد "شلل الأطفال" خلال 3 أيام