TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزراء القطري" يعدل اشتراطات المحال التجارية والصناعية

"الوزراء القطري" يعدل اشتراطات المحال التجارية والصناعية
علم دولة قطر

الدوحة – مباشر: وافق مجلس الوزراء القطري برئاسة خالد بن خليفة آل ثاني على مشروع قرار وزير التجارة والصناعة بتعديل بعض أحكام القرار رقم (161) لسنة 2017 بشأن الاشتراطات العامة والخاصة الواجب توافرها في المحال التجارية والصناعية والعامة المماثلة.

ويهدف مشروع القرار الذي ناقشه المجلس في اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء إلى وضع اشتراطات خاصة لمحال تقديم خدمات المساج والتدليك غير العلاجي.

ووافق المجلس أيضا على مشروع مذكرة تفاهم في مجال تعليم وتدريب الدبلوماسيين بين المعهد الدبلوماسي التابع لوزارة الخارجية في دولة قطر والأكاديمية الدبلوماسية التابعة لوزارة الخارجية في جمهورية صربيا.

واستعرض الوزراء القطري التقرير التاسع عن نتائج أعمال اللجنة الوطنية لأمن الطيران المدني خلال الفترة من مطلع يوليو/تموز الماضي حتى نهاية 2020، والتقرير السنوي للجنة الدائمة للسكان عن عام 2020.

وناقش المجلس نتائج الاجتماع الاستثنائي للجنة التعاون التجاري لمتابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الـ41 "قمة العلا".

واستمع مجلس الوزراء إلى الشرح الذي قدمه وزير الصحة العامة حول آخر المستجدات والتطورات للحد من انتشار فيروس كورونا، مع التأكيد على استمرار العمل بما تم اتخاذه من إجراءات وتدابير احترازية في سبيل مكافحة هذا الوباء.

ترشيحات..

إعادة تشكيل مجلس إدارة "صناعات قطر"

عدد سكان قطر يتراجع 4.4% خلال فبراير

سعر المنتج الصناعي بقطر يتراجع 9.9% خلال يناير

عدد السفن الوافدة لموانئ قطر يتراجع 21% خلال فبراير

"المركزي القطري" يصدر أذون خزانة بـ165.7 مليون دولار

"موديز" تتوقع انخفاض دخل بنوك قطر في 2021 وسط تراجع الأعمال