تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظة كفر الشيخ تتلقى طلبات تصالح في مخالفات البناء بقيمة 519 مليون جنيه

محافظة كفر الشيخ تتلقى طلبات تصالح في مخالفات البناء بقيمة 519 مليون جنيه
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلن جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، أن عدد طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة في مخالفات البناء وصلت حتى الآن إلى 116.32 ألف طلب، بقيمة 519 مليون جنيه.

وقال جمال نور الدين، اليوم الثلاثاء، إن مبالغ التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف نور الدين، أن مد فترة التصالح فرصة منحتها الدولة للمواطنين في ظل ما تم تقديمه من تسهيلات سواء تخفيض سعر المتر بالقرى على مستوى الجمهورية لـ50 جنيهاً، ومدن كفر الشيخ، فضلاً عن تخفيض 40 بالمائة جديدة من القيمة، والتي تم الإعلان عنها في الجريدة الرسمية، زاد الإقبال طلب التصالح بالمراكز التكنولوجية الـ9 بمدن المحافظة.

وأوضح المحافظ، أن ذلك تم بجانب إطلاق البوابة الإلكترونية "محليات"، واستقبالها المواطنين بـ88 مدرسة بالقرى، و13 مركزاً للمعلومات بالوحدات المحلية، ليتسنى للمواطن تقديم طلبات التصالح دون التعرض للزحام بالمراكز التكنولوجية، وحفاظًا على صحته، بجانب توفير خدمة سداد قيمة جدية التصالح من خلال بطاقة السداد الإلكترونية.

ترشيحات

"الوزراء" يستكمل مناقشات الاستراتيجية القومية لتنمية الأسرة المصرية

اختيار "أوراسكوم" للإنشاءات لبناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب في 6 أكتوبر

النواب المصري يوافق نهائياً على مشروع قانون تنظيم عمليات الدم وتجميع البلازما

محافظ دمياط: تنفيذ 5 مشروعات لتطوير الميادين بالتعاون مع جهاز التعمير