TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات.. تعاونية الاتحاد تخفض سعر 50 ألف سلعة بنسب تصل إلى 90%

الإمارات.. تعاونية الاتحاد تخفض سعر 50 ألف سلعة بنسب تصل إلى 90%
صورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: أطلقت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في دولة الإمارات حملة تخفيضات تمتد على مدار العام الجاري تصل فيها نسب الخصومات إلى 90 بالمائة على أكثر من 50 ألف منتج تحت مسمى "القصة ذكية" حيث رصدت لها 174 مليون درهم كتخفيضات.

ويأتي ذلك ضمن أهدافها الاستراتيجية الرامية لتنفيذ برامج تسوق جذابة، وذات قيمة عالية تعود بالنفع على أفراد المجتمع، إضافة إلى دعمهم بما يتوافق مع أهداف الدولة الاقتصادية والاجتماعية والصحية، وفقا لصحيفة البيان.

وقال الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، أنها أطلقت أضخم حملة تخفيضات على مستوى الدولة لقطاع التجزئة الاستهلاكية تمتد على مدى العام الجاري 2021، موضحاً أن حملة " القصة ذكية" امتازت بالذكاء كونها راعت مصالح المتسوقين والموردين إلى جانب المستثمرين والمزارعين والمصنعين.

وأشار خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، إلى أن" إطلاق مسمى " القصة ذكية " على الحملة جاء أيضاً لكونها تشمل عدداً كبيراً جداً من المنتجات الصحية والعضوية، والغذائية وغير الغذائية، إضافة لتركيزها على المنتجات والصناعات الوطنية، بما يسهم في دعمها وتوفير منتجات تلبي التنوع الثقافي لقاطني الدولة دون أن تتأثر عاداتهم الشرائية.

وأضاف: "نفذت التعاونية 101 حملة تخفيضات حتى نهاية عام 2020، رغم الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، إلا أن التعاونية استمرت بتقديم أسعار تنافسية من خلال الاستمرار في العروض الترويجية والخصومات مع مراعاة الإجراءات الاحترازية من قبل الجهات الرقابية في الدولة".

ترشيحات:

الإمارات ضمن العشرة الكبار عالمياً في 24 مؤشراً اقتصادياً خلال 2020

عجمان تلزم مؤسسات محددة بإجراء فحص كورونا أسبوعياً