تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لافيردي العقارية تستهدف استثمار مليار جنيه في مصر خلال 2021

لافيردي العقارية تستهدف استثمار مليار جنيه في مصر خلال 2021
المخطط التفصيلي لأحد مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية

القاهرة - مباشر: قال إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف استثمار نحو مليار جنيه بمشروعاتها خلال 2021، منها 500 مليون جنيه في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف لاشين في بيان اليوم الثلاثاء، أن الشركة تستهدف تحقيق نحو 900 مليون جنيه مبيعات من مشروعاتها خلال عام الجاري 2021.

وأوضح رئيس لافيردي، أن الشركة تعتزم استثمار 1.8 مليار جنيه في مشروع سكني متكامل الخدمات على مساحة 35 فداناً بالعاصمة الإدارية الجديدة، إضافة إلى استثمار نحو 2.5 مليار جنيه في مشروع سكني آخر بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 60 فداناً.

وأضاف لاشين في بيان اليوم، أن الشركة تطرح منتجاً جديداً عبارة وحدات فندقية كاملة التشطيب والتأثيث، تزامناً مع انطلاق معرض عاصمة الأمل تحت رعاية شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

من ناحيتها، توقعت نجلاء طاحون نائبة رئيس مجلس إدارة الشركة، طفرة عقارية كبيرة خلال الفترة القادمة، بعد تجاوز تداعيات أزمة كورونا، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والحفاظ على عجلة الاقتصاد الوطني بقطاعاته المختلفة.

وأشارت إلى أن العام الجديد سيشهد انطلاقة كبيرة للسوق العقاري، خاصة في ظل الطفرة الإنشائية التي تشهدها مدن الجيل الرابع الجديدة، مثل العاصمة الإدارية والجلالة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة، بما يتيح تنوعاً كبيراً في المعروض بالسوق العقاري سواء سكني أو ساحلي، وكذلك انفتاح مصر مع كل دول الخليج بعض المصالحة العربية الخليجية.

ترشيحات:

مباحثات مصرية عراقية لتعزيز التعاون في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

البترول المصرية تستهدف توصيل الغاز الطبيعي لـ1.2 مليون وحدة سكنية خلال 2020-2021

وزير: 1.15 مليار دولار تكلفة توصيل خدمات الصرف الصحي للمناطق الريفية بـ8 محافظات