TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البابطين: المبيعات الرقمية لـ"أوريدو الكويت" قفزت 90% في 2020

البابطين: المبيعات الرقمية لـ"أوريدو الكويت" قفزت 90% في 2020
جانب من اجتماع عمومية الشركة أمس
أريد
OOREDOO
-0.58% 1,020.00 -6.00

الكويت - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة "أوريدو الكويت"، عبدالعزيز يعقوب البابطين، إن الشركة في الكويت شهدت زيادة هائلة في أعداد المستخدمين الرقميين وقفزت عائدات المبيعات الرقمية بنسبة وصلت إلى 90%.

وفي بيان للشركة، قال البابطين في كلمته أمام المساهمين: "يعتمد ملايين الأشخاص اليوم على منصات الأونلاين سواء للدراسة أو للعمل من المنزل، أو لحضور الاجتماعات الافتراضية وحتى التسوق عبر الإنترنت. وبالتالي، تعمل أوريدو - الكويت باستمرار على تحسين منتجاتها وخدماتها وعروضها لخدمة المجتمع".

وأوضح أن قاعدة عملاء "أوريدو - الكويت" الرقمية شهدت نمواً كبيراً مدعوماً بزيادة المبيعات من خلال تطبيق ماي أوريدو (MyOoredoo) وكذلك المتجر الإلكتروني.

وأكد البابطين أن قطاع الأعمال والشركات في الكويت كان له نصيب الأسد كذلك من الخدمات الحصرية خلال عام 2020، حيث أطلقت "أوريدو" منصة التعليم الإلكتروني بالشراكة مع "إيديونيشن"، مع استمرار "أوريدو - الكويت" في دعم التحول الرقمي بأحدث الخدمات الرقمية، تقدم "أوريدو" منصة التعلم الإلكتروني "إيديونيشن" كبيئة تعليمية جديدة تهدف إلى تزويد المدارس بفرصة التحول الرقمي.

وعلق البابطين على نتائج الشركة في 2020 قائلاً: "لقد تجلى بوضوح - خلال جائحة فيروس كورونا - الدور الحاسم الذي تلعبه الاتصالات في مجتمعنا واقتصادنا. ففي حين شكل الوباء أزمة اجتماعية واقتصادية عميقة، فقد عزز في الوقت ذاته من أهمية الاتصال كجزء أساسي من الحياة اليومية والمجتمع بأكمله. وقد أدى التحول الواسع النطاق والمتسارع إلى المنصات الافتراضية - في عالم الأعمال وفي مسيرة تعليم الأجيال القادمة - وصولاً إلى زيادة الطلب على خدمات الاتصال على نحو غير مسبوق".

كانت أرباح "أوريدو - الكويت" تراجعت 89% في العام الماضي، لتصل إلى 3.39 مليون دينار، مقابل أرباح عام 2019 البالغة 30.13 مليون دينار.

وأقرت عمومية الشركة أمس، توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن العام الماضي بنسبة 15% من القيمة الاسمية للسهم بواقع 15 فلساً للسهم، بقيمة إجمالية تبلغ 7.52 مليون دينار.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

العراق.. أقل من 2.5 مليار دولار تعويضات متبقية لصالح الكويت

4 مارس.. "كفيك" تناقش البيانات المالية السنوية

بورصة الكويت تكتسي باللون الأحمر عند انتصاف التعاملات

النفط الكويتي يرتفع بنحو طفيف إلى 64.86 دولار للبرميل