TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجموعة سامبا تعلن بدء فترة اعتراض الدائنين بشأن الاندماج مع الأهلي التجاري

مجموعة سامبا تعلن بدء فترة اعتراض الدائنين بشأن الاندماج مع الأهلي التجاري
مجموعة سامبا المالية
سامبا
1090
4.62% 38.50 1.70
update company info
1180.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت مجموعة سامبا المالية، اليوم الثلاثاء، عن بدء فترة اعتراض الدائنين المتعلقة بصفقة الاندماج مع البنك الأهلي التجاري، وفقاً لأحكام المادة 193 من نظام الشركات.

وأوضحت "سامبا"، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أن فترة اعتراض الدائنين تبدأ بتاريخ موافقة الجمعية العامة للمجموعة على قرار الاندماج، التي صدرت أمس الاثنين الأول من مارس/آذار 2021، وتنتهي بتاريخ 31 مارس/آذار 2021.

وأشارت إلى أنه يحق لأي دائن لمجموعة سامبا المالية الاعتراض على صفقة الاندماج من خلال إرسال خطاب مسجل إلى المجموعة، وإرسال نسخة من الخطاب إلى المستشار القانوني للمجموعة.

كما لفتت إلى أنه بموجب نظام الشركات، سيكون قرار الاندماج نافذاً بعد انقضاء هذه المدة وذلك في حال عدم وجود أي اعتراض من دائني مجموعة سامبا المالية على صفقة الاندماج.

وافقت الجمعية العامة غير العادية، لمساهمي كل من البنك الأهلي التجاري، ومجموعة سامبا المالية،  أمس الاثنين الأول من شهر مارس/آذار 2021 على اتفاقية الاندماج.

وأعلن الأهلي التجاري ومجموعة سامبا، في أكتوبر/ تشرين الأول 2020، عن توقيع اتفاقية اندماج ملزمة، لاتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ صفقة الاندماج بينهما.

ترشيحات:

رئيس "سامبا": ندرس إعادة انتشار بعض الفروع بعد الاندماج مع "الأهلي"

ارتفاع أرباح مجموعة سامبا المالية 5.4% في 2020