TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القوى العاملة" تعلن تحصيل 640 ألف جنيه مستحقات 7 عمال مصريين بجدة

"القوى العاملة" تعلن تحصيل 640 ألف جنيه مستحقات 7 عمال مصريين بجدة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

القاهرة - مباشر: أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، نجح في تسوية مشكلة 7 عمال مصريين ودياً، وبلغ إجمالي مستحقاتهم 153.1 ألف ريال سعودي، أى ما يوازي 639.96 ألف جنيه مصري تقريباً.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة، في بيان صادر اليوم الاثنين، أن الوزير كلف مكتب التمثيل العمالي بجدة بمتابعة مستحقات 7 عمال لهم مستحقات لدى أصحاب الأعمال، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها.

وبتوجيه من الملحق العمالي وليد عبدالرازق رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، قام الملحق العمالي عبدالحليم محمود بالتفاوض ودياً مع كفيل محل باوزير بمكة المكرمة، وحصول المواطن المصري "محمد. ع.أ" (فني بصريات) على 26 ألف ريال مستحقات نهاية الخدمة، فضلاً عن  حصول "إسلام.ص.ص" صيدلي على 43 ألف ريال مكافأة نهاية الخدمة، بالإضافة إلى 26.8 ألف ريال راتب 4 أشهر بالعمولة، وذلك من شركة دان الخير الطبية التي كان يعمل بها.

كما تفاوض الملحق العمالي عبدالحليم محمود مع شركة مصنع سامية للمنتجات الخشبية، لحصول المواطن المصري "جمال.ع.أ.س" (نجار موبيليا) على مستحقاته البالغة 20 ألف ريال مكافأة نهاية الخدمة، وجارٍ استخراج تاشيرة خروج نهائى، وتم حصول المواطن "أسعد.م.ع.أ" (حداد مسلح) على 6 آلاف ريال راتب 3 أشهر بالإضافة إلى 700 ريال تذكرة سفر من كفيله، وحصول المواطن "حسين.م.ع" (عامل عادي) على 7 آلاف ريال مكافأة نهاية الخدمة من مؤسسة محمد يحيى عسيري بجيزان التي كان يعمل بها.

وتم تحصيل مستحقات المواطن "أحمد.ز.ع" (نجار موبيليا) على 6 آلاف ريال راتب 3 أشهر بالإضافة إلى تأشيرة الخروج النهائي من مؤسسة دار السحاب للمقاولات العامة التي كان يعمل بها.

ونجح الملحق العمال عبدالحليم محمود، في إنهاء الخلاف بين المواطن المصري "محمود.ج.ح"(عامل منزلي) وكفيله "عبدالله.ع.أ" بالحصول على 1200 ريال راتب 21 يوماً وتذكرة سفر بحري، فضلاً عن حل مشكلة المواطن "عشري.أ.أ.ش" (عامل شحن وتفريغ) وحصوله على 6400 راتب 3 أشهر من مؤسسة مصبح الشراري التي كان يعمل بها، كما قام المكتب بمساعدته في  نقل كفالته علي شركة مصفوفة الاتقان المحدودة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الشهر العقاري: تسجيل العقارات "اختياري" لمن يملك كافة المرافق الأساسية بالفعل

شعبة الحاصلات الزراعية: أسعار البقوليات في مصر ستشهد زيادة 5%

"إتش سي" تتوقع أداء جيد لـ9 أسهم بالبورصة المصرية