TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مباشر إنترناشيونال" تحتل المرتبة الثالثة في ترتيب شركات الوساطة خلال فبراير

"مباشر إنترناشيونال" تحتل المرتبة الثالثة في ترتيب شركات الوساطة خلال فبراير
مقر البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: جاءت شركة مباشر إنترناشيونال لتداول الأوراق المالية ضمن أكبر 10 شركات وساطة من حيث قيمة التداول في السوق الرئيسي وبورصة النيل وخارج المقصورة (يشمل السندات والصفقات) خلال فبراير 2021.

واحتلت "مباشر إنترناشيونال"، المرتبة الثالثة ضمن شركات الوساطة خلال الشهر الماضي، لتقتنص نحو 5.4% من إجمالي قيم التداول من خلال 4.08 مليار جنيه، عبر 1.7 مليار سهم.

وتتطلع "مباشر" إلى تنويع منتجاتها في سوق رأس المال المصري، وإطلاق العديد من الخدمات الجديدة للشركات والأفراد خلال الآونة الأخيرة، أبرزها خدمة تلقي الاكتتابات في صناديق الاستثمار وشراء واسترداد الوثائق أونلاين.

وكشف إيهاب رشاد نائب رئيس شركة مباشر هولدنج كابيتال للاستثمارات المالية، عن حصول شركته على رخصة أمين حفظ في البورصة المصرية.

ووافقت لجنة العضوية بالبورصة المصرية، يوم الأحد، على قبول قيد شركة مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية كعضو بالبورصة المصرية ( أمين حفظ)، وفقاً لقواعد العضوية الصادرة بموجب قرار رئيس مجلس إدارة البورصة رقم (156) لسنة 2014.

وفي وقت سابق، أعلن إيهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة شركة مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية، عن إطلاق شركة مباشر إنترناشيونال تداول مصر خدمة تلقي الاكتتابات في صناديق الاستثمار وشراء واسترداد الوثائق أونلاين، مؤكداً: "أن هذه خدمة تساهم في التيسير على المستثمرين داخل وخارج مصر، وجذب استثمارات عالمية وعربية للسوق والاقتصاد المصري، والمساهمة في ضخ استثمارات غير مباشرة إلى قطاع سوق المال".

وتصدرت بلتون لتداول الأوراق المالية قائمة الشركات من حيث قيمة التداول خلال فبراير الماضي بقيمة 10.89 مليار جنيه، بما يمثل 14.4% من إجمالي قيمة التداول من خلال 2.58 مليار سهم.

وفي المرتبة الثانية، جاءت هيرمس للوساطة في الأوراق المالية بقيمة 6.17 مليار جنيه بما يعادل 8.2 % من قيم التداول، وفي المرتبة الرابعة جاءت بايونيرز لتداول الأوراق المالية بقيمة 4.08 مليار جنيه.

وفي المرتبة الخامسة جاءت التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية بقيمة 3.477 مليار جنيه، يليها المجموعة المالية للسمسرة بقيمة 3.4 مليار جنيه، ثم عربية أونلاين بقيمة 2.61 مليار جنيه.

وجاءت سيجما في المرتبة الثامنة بقيمة 2.09 مليار جنيه خلال فبراير، فيما جاءت فاروس في المرتبة التاسعة بقيمة 2.07 مليار جنيه، واحتلت العاشرة شركة أرقام بقيمة 2.04 مليار جنيه.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الشهر العقاري: تسجيل العقارات "اختياري" لمن يملك كافة المرافق الأساسية بالفعل

شعبة الحاصلات الزراعية: أسعار البقوليات في مصر ستشهد زيادة 5%

"إتش سي" تتوقع أداء جيد لـ9 أسهم بالبورصة المصرية