TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فيتش" تعدل النظرة المستقبلية لـ"برقان - تركيا"

"فيتش" تعدل النظرة المستقبلية لـ"برقان - تركيا"
مقر بنك برقان في تركيا
برقان
BURG
-0.55% 182.00 -1.00

الكويت - مباشر: قال بنك برقان الكويتي إن وكالة فيتش للتصنيف الائتماني قامت بتعديل النظرة المستقبلية لعدد 13 بنكاً تركياً بما في ذلك بنك برقان (تركيا).

وقال "برقان" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، إن "فيتش" عدلت نظرها المستقبلية لوحدة البنك في تركيا من "سلبية" إلى "مستقرة"، وذلك بعد تغيير التصنيف السيادي لتركيا.

وقامت الوكالة بتعديل نظرتها المستقبلية لتصنيف قدرة المصدر على الوفاء بالتزاماته طويلة الأجل من العملات الأجنبية (LTFC)، وقدرة المصدر على الوفاء بالتزاماته طويلة الأجل من العملات المحلية (LTLC)، من "سلبية" إلى "مستقرة" لعدد 13 بنكاً تركياً، بما في ذلك بنك برقان (تركيا).

وتأتي عملية التصنيف عقب تعديل النظرة المستقبلية لتصنيف قدرة المصدر على الوفاء بالتزاماته طويلة الأجل لتركيا من "سلبية" إلى "مستقرة".

وأوضح "برقان" أن "فيتش" قامت بتثبيت تصنيف قدرة المصدر (بنك برقان - تركيا) على الوفاء بالتزاماته طويلة الأجل من العملات الأجنبية (LTFC)، وقدرة المصدر على الوفاء بالتزاماته طويلة الأجل من العملات المحلية (LTLC) عند درجة "+B" و"-BB" على التوالي، مع تغيير النظرة المستقبلية من "سلبية" إلى "مستقرة".

ترشيحات:

إصابات "كورونا" في الكويت تتخطى الـ190 ألفاً.. وتسجيل 5 وفيات جديدة

"الشال": إجمالي عدد المباني في الكويت يرتفع بنحو طفيف بنهاية ديسمبر 2020