TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تبريد الإماراتية: السيولة المتوافرة لدينا تتجاوز المليار درهم

تبريد الإماراتية: السيولة المتوافرة لدينا تتجاوز المليار درهم
مقر شركة الوطنية للتبريد المركزي "تبريد"

دبي - مباشر: قال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتبريد المركزي "تبريد"، إن السيولة المتوافرة لدى الشركة تفوق مليار درهم حالياً، نتيجة للوضع المالي القوي لديها واستعدادها الكبير للنمو المستقبلي.

وأضاف بدر اللمكي، أن الشركة لديها عقود امتيازات لمدة طويلة تتراوح بين 25 و30 عاماً، ما يضمن الحفاظ على عوائد مالية مستدامة لفترة طويلة، وفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم".

وأكد أن تأثير جائحة "كورونا" على الشركة من الناحية التشغيلية كان إيجابياً، وتم إجراء تعديلات في إدارة العمليات التشغيلية من أجل ضمان استمرار الخدمة بكفاءة عالية من دون انقطاع.

كما لفت إلى أن الجائحة دعمت إدارة محطات التبريد عن بُعد، موضحاً أنه ستتم إدارة جميع محطات الشركة في دولة الإمارات عن بُعد، قبل نهاية الربع الثالث من العام الجاري.

ونوه اللمكي بأنه ستتم إدارة المحطات عن بُعد خارج الإمارات العام المقبل.

وأعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي "تبريد" عن إطلاق أربعة مشاريع تجريبية كجزء من توسع تعهدها للتمويل في مجال البحث والتطوير، ومن المنتظر أن يساهم التمويل في زيادة كفاءة الطاقة في المحطات بنسبة 30 % مقارنة بمعايير أداء الصناعة إلى جانب خفض تكاليف دورة حياة محطة التبريد الإجمالية.

وبلغت أرباح شركة "تبريد" قيمة 550.3 مليون درهم بنهاية عام 2020، مقارنة بأرباح قدرها 472.5 مليون درهم تم تحقيقها خلال نفس الفترة من عام .2019

ترشيحات:

"تبريد" الإماراتية تطلق 4 مشاريع تجريبية في مجال البحث والتطوير

"تبريد" تدرس الاستحواذ على أصول في مطار دبي الدولي