TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"موفق السعودية" تعتزم استثمار 850 مليون جنيه في مشروع تجاري بالعاصمة الإدارية

"موفق السعودية" تعتزم استثمار 850 مليون جنيه في مشروع تجاري بالعاصمة الإدارية
جانب من المؤتمر الصحفي

مباشر - عبدالله بدير: تعتزم شركة راديكس للتطوير الذراع العقاري لمجموعة موفق القابضة السعودية، تنفيذ مشروع تجاري إداري طبي فندقي على مساحة 7500 متر مربع بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال أحمد زغلول الرئيس التنفيذي لشركة راديكس، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، إن الشركة تستهدف استثمار نحو 850 مليون جنيه بالمشروع خلال 3 سنوات، منهم 250 مليون خلال العام الجاري، و350 مليون جنيه خلال العام المقبل.

وأضاف زغلول، أن الشركة تستهدف تحقيق 1.5 مليار جنيه مبيعات من المشروع، متوقعاً تحقيق 300 مليون جنيه من المشروع خلال العام الجاري 2021.

ولفت الرئيس التنفيذي للشركة، أنه تم وضع خطة استثمارية تتناسب مع استراتجية الشركة في السوق العقاري خلال السنوات الخمس المقبلة، وتستهدف التوسع بحزمة مشروعات جديدة خاصة فى العاصمة الإدارية الجديدة بجانب دراسة الفرص الإستثمارية فى العلمين الجديدة .

 من ناحيته، كشف أكرم الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لشركة راديكس، أنه يجرى إنهاء استخراج التراخيص والموافقات الخاصة بالمشروع، تمهيداً لبدء التنفيذ خلال العام الجاري، من خلال ذراع قطاع المقاولات شركة السلمانية للتنمية العقارية.

وأضاف الشيخ، أنه تم التعاقد مع  الشركة الدولية للاستشارات الهندسية "IEC"، لبدء وضع التصميمات الخاصة بالمشروع، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف 2.5 بالمائة مبيعات بالخارج.

بدوره، ذكر سلمان بن خليل السبعان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة موفق القابضة السعودية، وورئيس مجلس إدارة  شركة راديكس للتطوير، أن الشركة توجهت للاستثمار في القطاع العقاري المصري نظراً لمناخ الاستثمار القوي المتوفر.
 
وأضاف السبعان، أن المجموعة تستهدف التوسع بمحفظة مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة، مؤكداً اخايار البدء من العاصمة الإدارية الجديدة لما يتمتع به هذا المشروع من مقومات استثمارية هائلة بالإضافة إلى الاهتمام الحكومي، وتوفير كافة الأليات لإنجاحه.

وتأسست مجموعة موفق القابضة السعودية عام 1965، وعملت في قطاعات استثمارية متعددة منها قطاع البناء والتشييد، واستثمرت المجموعة 6 مليارات ريال خلال السنوات الاربعة الأخيرة.

ترشيحات:

17 سببًا تضع أسواق الأسهم في صدارة أفضل الخيارات لجني العوائد

"إتش سي" تتوقع أداء جيد لـ9 أسهم بالبورصة المصرية

شعبة الحاصلات الزراعية: أسعار البقوليات في مصر ستشهد زيادة 5%