TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سيسكو" توصي بتوزيع 80 هللة للسهم عن 2020.. وتعلن عن توزيعات إضافية محتملة

"سيسكو" توصي بتوزيع 80 هللة للسهم عن 2020.. وتعلن عن توزيعات إضافية محتملة
تعاملات بنكية لعملة الريال السعودي- أرشيفية
سيسكو القابضة
2190
-1.47% 24.78 -0.37

الرياض – مباشر: أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الصناعية "سيسكو"، في جلسته المنعقدة بتاريخ 27 فبراير/ شباط الجاري، بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2020م.

وقالت "سيسكو"، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الأحد، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 65.28 مليون ريال، سيتم توزيعها على 81.6 مليون سهم، بواقع 0.80 ريال للسهم، تمثل 8% من قيمته الاسمية.

وأضافت الشركة، أن أحقية الأرباح سيكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة للشركة، والتي سيتم الإعلان عن تاريخ انعقادها لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

ونوهت، بأنه سيتم الإعلان عن تاريخ التوزيع بعد انعقاد الجمعية العامة للشركة؛ لافتة إلى أن توزيعات الأرباح المقترحة هي توزيعات الأرباح العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2020م.

وأوضحت "سيسكو"، بأنه سيتم الإعلان عن كيفية الاستفادة من العوائد المتوقعة من بيع حصة الشركة المباشرة في شركة محطة بوابة البحر الأحمر والبالغة 21.2% من رأس المال، وأيضاً عن أي توزيعات أرباح إضافية محتملة للمساهمين في الوقت المناسب؛ وذلك بعد دراسة تفصيلية وتقييم لمتطلبات الاستثمار الحالية والمتوقعة من قبل مجلس الإدارة على المدى القصير والطويل بما يعود بالمصلحة القصوى للشركة ومساهميها.

ترشيحات:

الصندوق السيادي السعودي يشتري حصة "سيسكو" في شركة تابعة بـ557 مليون ريال

أرباح "سيسكو" تقفز 174% بالعام 2020 لتحسن الإيرادات بقطاع الموانئ