TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مطار سوهاج الدولي يتسلم شهادة الاعتماد الصحى للسفر الأمن من "ACI"

مطار سوهاج الدولي يتسلم شهادة الاعتماد الصحى للسفر الأمن من "ACI"
مطار سوهاج الدولي

القاهرة - مباشر: قام محمد منار، وزير الطيران المدني في مصر، بتسليم شهادة الاعتماد الصحى للسفر الأمن الممنوحة من مجلس المطارات الدولى "ACI" إلى مدير مطار سوهاج.

وأوضح بيان صحفي صادر، اليوم الجمعة، أن بذلك يصبح مطار سوهاج الدولي ثامن المطارات المصرية حصولاً على شهادة الاعتماد الصحى للسفر الأمن.

جاء ذلك على خلفية زيارة تفقدية للوزير محمد منار، إلى مطار الأقصر الدولي، أمس، لمتابعة انتظام سير العمل داخل المطارات المصرية.

و خلال الزيارة، تفقد وزير الطيران صالتي السفر والوصول، وصالات كبار الزوار والتى تم الانتهاء مؤخراً من تطويرها، ومنطقة سيور الحقائب وكاونترات إنهاء إجراءات السفر وكاونترات الجوازات و المباني الإدارية والخدمية.

وتفقد منار، أعمال تطوير البنية التحتية التي تمت بالمطار، ومنها تحديث طلمبات المياه الشرب وزيادة المساحات الخضراء بالمطار.

وأكد، على ضرورة التنسيق والتعاون مع جميع الجهات العاملة من أجل الوصول لأعلى معدلات السلامة الجوية وتحسين كافة الخدمات المقدمة للمسافرين من أجل رفع الكفاءة التشغيلية لمطار سوهاج، والذي يخدم مخططات الدولة لجذب الاستثمارات ومواكبة مشروعات التنمية بمنطقة الصعيد والوجه القبلي.

ترشيحات 

إدراج مبادرة "حياة كريمة" المصرية بمنصة شراكات التنمية المستدامة بالأمم المتحدة

مستشار السيسي للشؤون الصحية: مصر تخطت ذروة الموجة الثانية لكورونا