تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قوات التحالف تدمر طائرة حوثية مفخخة استهدفت المنطقة الجنوبية بالسعودية

قوات التحالف تدمر طائرة حوثية مفخخة استهدفت المنطقة الجنوبية بالسعودية
تركي المالكي

 

الرياض – مباشر: دمرت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن طائرة بدون طيار "مفخخة" أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه المنطقة الجنوبية.

جاء ذلك بحسب تصريح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن"، العميد الركن تركي المالكي، اليوم الجمعة، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وقال "المالكي" إن قوات التحالف المشتركة تمكنت مساء اليوم من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار "مفخخة" أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية تجاه المنطقة الجنوبية.

وأوضح العميد المالكي أن محاولات الميليشيا الحوثية الإرهابية بالاعتداء على المدنيين والأعيان المدنية بطريقة متعمدة وممنهجة تمثل جرائم حرب.

وأكد أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تتخذ وتُنفذ الإجراءات العملياتية اللازمة لحماية المدنيين والأعيان المدنية وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

كانت قوات التحالف قد تمكنت أيضا صباح اليوم الجمعة من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار "مفخخة" أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية ا لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية باتجاه مدينة (خميس مشيط).

 

ترشيحات

خادم الحرمين يبحث مع الرئيس الأمريكي العلاقات الثنائية وتطورات أوضاع المنطقة

عمان تمدد إغلاق الأنشطة التجارية في شمال الشرقية حتى إشعار آخر