TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن زايد يتفقد الأجنحة العربية والدولية في معرض "آيدكس 2021" العسكري

محمد بن زايد يتفقد الأجنحة العربية والدولية في معرض "آيدكس 2021" العسكري
جانب من جولة الشيخ محمد بن زايد في معرض "آيدكس 2021"

أبوظبي - مباشر: تفقد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عدداً من الأجنحة الوطنية والعربية والدولية في معرض "آيدكس 2021" العسكري.

واستمع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال جولة بختام فعاليات الدورة الـ 15 من معرض "آيدكس"، اليوم الخميس، إلى شرح من مسؤولي الأجنحة وممثلي الوفود بشأن أهم المعروضات والتقنيات التي يشاركون بها، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

والجدير بالذكر، أن "آيدكس" يستعرض منتجات وتقنيات بمجالات الدفاع والأمن وأنظمة الحماية والاتصالات والعديد من القطاعات الأخرى.

وأشار محمد بن زايد، إلى أن "آيدكس" يعد أحد أهم منصات تبادل الأفكار والخبرات والمعارف على مستوى العالم للاستفادة منها في تنفيذ المشاريع المستقبلية وتطويرها.

وأكد محمد بن زايد، أن المعرض يتيح فرص استعراض أحدث ما توصلت إليه الصناعات الدفاعية والأمنية المتطورة من نظم وحلول مستدامة تسهم في تطوير مستقبل القطاع وتعزيز دوره في تحقيق السلام والأمان والاستقرار بالعالم.

وأشاد رؤساء الوفود ومسؤولو الشركات، بالنجاح الذي حققه معرض " آيدكس 2021 " رغم تنظيمه خلال ظروف استثنائية يشهدها العالم - انتشار فيروس كورونا-.

وقال محمد بن زايد: "إن توفر البنية التحية بمعايير عالمية وجودة عالية وبيئة راسخة من الأمن والأمان والاستقرار والأنظمة يعد أهم عوامل نجاح أي حدث وهذا ما يميز دولة الإمارات".

ترشيحات 

البحرين تجيز الاستخدام الطارئ للقاح "جونسن" المضاد لكورونا

طيران الإمارات توقع اتفاقية للتحقق إلكترونياً من اختبارات كورونا للمسافرين