TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بتوجيه من "الكاظمي".. وفد حكومي برئاسة وزير النفط يتابع احتياجات نينوى العراقية

بتوجيه من "الكاظمي".. وفد حكومي برئاسة وزير النفط يتابع احتياجات نينوى العراقية
جانب من زيارة الوفد الوزاري لمحافظة نينوي

مباشر: وصل وفد وزاري حكومي رفيع إلى محافظة نينوى برئاسة وزير النفط، إحسان عبدالجبار إسماعيل، بتوجيه من رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، وبحضور وزير الكهرباء وعدد من المسؤولين في وزارتي النفط والكهرباء.

وأكد وزير النفط، وفقا لبيان صادر عن الوزارة اليوم الخميس، حرص الحكومة على النهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة نينوى والارتقاء بها.

وقال إسماعيل، خلال اجتماعه بمحافظ نينوى نجم الجبوري وعدد من المسؤولين في المحافظة، إن هذه الزيارة تأتي لتفقد احتياجات المحافظة، وخصوصاً في قطاعات النفط والكهرباء والبنى التحتية، والعمل على الإسراع في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تسهم في تطوير الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة.

وأضاف وزير النفط، أنه أوعز للجهات المعنية بتلبية جميع احتياجات المحافظة من الأسفلت، فضلاً عن توفير كميات إضافية من المشتقات النفطية.

وتابع: "المجلس الوزاري للطاقة سيعمل على متابعة جميع المشاريع التي تسهم في زيادة الطاقة الكهربائية، وتطوير الصناعة النفطية في المحافظة بالتنسيق مع المحافظة".

وقال المتحدث باسم وزارة النفط، عاصم جهاد، إن زيارة الوفد الحكومي تشمل تفقد عدد من المواقع النفطية ومحطات الطاقة الكهربائية؛ بهدف الوقوف على احتياجات المحافظة، فضلاً عن اللقاءات المباشرة بالمسؤولين في المحافظة.

ترشيحات:

العراق يستعد لإقرار قانون لتنظيم الثروة النفطية والغازية

نفط البصرة تؤكد التزام العراق بمحددات الإنتاج ضمن اتفاق "أوبك+"

وزير المالية العراقي يناقش آثار تغيير سعر الصرف والورقة البيضاء مع القطاع الخاص