TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"توازن" الإماراتي يوقع اتفاقية لتدشين منشأة للتصنيع بالطباعة ثلاثية الأبعاد

"توازن" الإماراتي يوقع اتفاقية لتدشين منشأة للتصنيع بالطباعة ثلاثية الأبعاد
ستستخدم المنشأة الجديدة أحدث التقنيات للتصنيع والإنتاج عبر سبائك معدنية عالية الجودة

أبوظبي - مباشر: وقع صندوق تنمية القطاعات الاستراتيجية في الإمارات - الذراع الاستثماري لمجلس التوازن الاقتصادي-  اتفاقية بهدف تقييم إمكانية تأسيس مشروع مشترك لإنشاء خط تصنيع محلي يستخدم تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد المتقدمة.

وأوضح صندوق تنمية القطاعات الاستراتيجية، اليوم الخميس، أنه وقع اتفاقية التعاون مع شركة تيتوميك الأسترالية، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وقع مذكرة التفاهم أندرياس شوير، رئيس مجلس إدارة شركة تيتوميك، ومحمد مصبح المزروعي، المدير التنفيذي لقطاع المشاريع لدى صندوق تنمية القطاعات الاستراتيجية.

وألمح الصندوق، إلى أن المشروع الإماراتي الأسترالي المشترك سيوفر منتجات للنطاق الصناعي تركز بشكل أساسي على صناعات الطيران والدفاع والنفط والغاز والتعدين في الإمارات.

ومن المقرر أن تستخدم المنشأة الجديدة أحدث التقنيات للتصنيع والإنتاج عبر سبائك معدنية عالية الجودة، منها التيتانيوم، في عدة تطبيقات صناعية.

وستشكل منشأة الطباعة والتصنيع ثلاثي الأبعاد مركز توزيع وخدمات ما بعد البيع لمنتجات تيتوميك.

والجدير بالذكر، أن صندوق تنمية القطاعات الاستراتيجية، يركز على العوائد المالية والأثر الاقتصادي ضمن القطاعات الاستراتيجية في الإمارات عن طريق الاستثمار في الشراكات المحلية والدولية والتمويل التنموي للقطاع الخاص في الدولة.

ترشيحات 

"مصدر" الإماراتية توقع اتفاقية لاستكشاف فرص تطوير مشاريع طاقة متجددة بكازاخستان

الشيخ خليفة بن زايد يكلف "السويدي" بمهام وكيل وزارة الصناعة