TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إدراج الخريف لتقنية المياه والطاقة بسوق الأسهم السعودية بداية مارس المقبل

إدراج الخريف لتقنية المياه والطاقة بسوق الأسهم السعودية بداية مارس المقبل
السوق المالية السعودية - تداول

الرياض – مباشر: أعلنت شركة السوق المالية السعودية (تداول) عن إدراج وبدء تداول أسهم شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الاثنين المقبل الموافق الأول من مارس/ آذار لعام 2021م.

وقالت "تداول"، في بيان لها اليوم الخميس، إنه سيتم إدراج "الخريف لتقنية المياه" برمز تداول 2081 وبالرمز الدولي SA1591410GH0، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

ونوهت شركة السوق المالية السعودية، بأنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وأعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، والمدير الرئيسي لسجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية الرئيسي، في 14 فبراير/ شباط الجاري، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح.

وتم تحديد سعر الطرح النهائي بـ 72 ريالاً للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت 6320% من إجمالي الأسهم المطروحة.

وانتهى الاكتتاب العام في أسهم الشركة بنسبة تغطية لاكتتاب الأفراد بلغت 1511.52%، بإجمالي مكتتبين بلغ 136.99 ألف مكتتب قاموا بضخ 816.22 مليون ريال للاكتتاب في عدد 750 ألف سهم بسعر 72 ريالاً للسهم الواحد.

ترشيحات:

تحديد النطاق السعري لاكتتاب الخريف لتقنية المياه والطاقة وبدء بناء سجل الأوامر

تفاصيل طرح الخريف لتقنية المياه والطاقة بسوق الأسهم السعودية

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 30% من "الخريّف لتقنية المياه" للاكتتاب العام