TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المنارة" تعتزم استثمار 4 مليارات جنيه في مشروع سكني سياحي بمدينة الجلالة

"المنارة" تعتزم استثمار 4 مليارات جنيه في مشروع سكني سياحي بمدينة الجلالة
محمود عمر عضو مجلس إدارة شركة المنارة للاستثمار السياحي والعقاري

مباشر - عبدالله بدير: قال محمود عمر، عضو مجلس إدارة شركة المنارة للاستثمار السياحي والعقاري، إن الشركة تعتزم استثمار نحو 4 مليارات جنيه في مشروع سكني سياحي بمدينة الجلالة في العين السخنة.

وأضاف محمود عمر، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، إن المشروع يقع على مساحة 65 فداناً، ويضم نحو 110 وحدة سكنية، بإجمالي قيمة بيعية مستهدفة قدرها 4.5 مليار جنيه.

وأوضح محمود عمر، أن المنارة حصلت على رخصة البناء من الهيئة العامة للتنمية السياحة بنهاية 2019، ونفذت 40 بالمائة من المنطقة الشاطئية بالمشروع.

وذكر عمر، أن الشركة تستهدف تسليم المرحلة الأولى من المشروع خلال النصف الثاني من عام 2021، على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال 4 سنوات.

ونوه عضو مجلس إدارة الشركة، بأنه من المستهدف تحقيق مليار جنيه مبيعات خلال 2021، على أن يتم استثمار نحو 250 مليون جنيه في إنشاءات المشروع.

وقال، إن الشركة تستهدف الحصول على قطعة أرض بمدينة العلمين الجديدة ضمن الطرح المقبل.

وأضاف عمر، أن انتشار فيروس كورونا المستجد أثر على حركة المبيعات، مؤكداً أن السوق العقاري بدأ مرحلة التعافي بحلول عام 2021، متوقعاً التعافي الكامل بنهاية العام الجاري.

وكشف عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في مصر، السبت الماضي، عن تلقي  الوزارة خلال شهر فبراير الجاري، 252 طلباً لتخصيص 53 قطعة أرض للاستثمار، وذلك بنظام التخصيص الفوري.

وأشار الجزار، إلى أن هناك 10 مستثمرين تقدموا بطلبات لتخصيص 8 قطع أراضٕ ضمن الطرح الأول لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بنظام الحصة العينية والنقدية مع المطور العقارى بمدينة العلمين الجديدة.

ترشيحات:

الرقابة المالية تُقر الحد الأقصى للتعامل في بورصة مصر لفئات الشباب دون 21 عاماً

ناصف ساويرس يوافق على عرض استحواذ بقيمة 4.7 مليار دولار لشركة طائرات خاصة

تحذيرات حكومية لمزارعي القمح في مصر بسبب طقس الثلاثاء

العدل المصرية تصدر توضيحاً بشأن المادة المضافة لقانون الشهر العقاري وصحة التوقيع