TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. "التعليم العالي" تنفي تأجيل استئناف الدراسة والامتحانات

مصر.. "التعليم العالي" تنفي تأجيل استئناف الدراسة والامتحانات
خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي

القاهرة - مباشر: نفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تأجيل استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني وعقد الامتحانات المؤجلة للفصل الدراسي الأول.

وأكدت الوازرة في بيان اليوم، أن المجلس الأعلى للجامعات أكد في اجتماعه الأخير السبت الماضي، بدء الفصل الدراسي الثاني، واستكمال أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 27 فبراير الجاري، تنفيذاً لقرار لجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء.

وأهابت الوزارة بمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة، للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة، علماً بأن جميع الأخبار والبيانات الخاصة بالوزارة.

كما أهابت الوزارة بطلاب الجامعات والمعاهد عدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الكاذبة التي من المتوقع أن يكثف بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى ترويجها خلال الفترة القادمة بقصد إثارة حالة من البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور، إضافة إلى سعى البعض من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى إلى تزييف صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي منسوبة خطأً إلى وزارة التعليم العالى والبحث العلمى بهدف خلق حالة من التشويش والبلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

ترشيحات:

مسؤول: الانتهاء من تنفيذ مشروعات لمياه الشرب بالمنوفية بقيمة 9.3 مليون جنيه

الإسكان المصرية تستعرض معدلات التنفيذ بمحور الفردوس الحر

الضرائب المصرية تحذر الممولين من فقدان بيانتهم على المنظومة الإلكترونية

الحكومة تناقش الموقف التنفيذي لمقالب المخلفات في القاهرة الكبرى