TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"موانئ أبوظبي" و"ساب" تتعاونان لتطوير تقنيات إدارة حركة السفن

"موانئ أبوظبي" و"ساب" تتعاونان لتطوير تقنيات إدارة حركة السفن
مقر شركة ساب

أبوظبي - مباشر: وقّعت شركة ساب مذكرة تفاهم مع موانئ أبوظبي لتطوير تقنيات مراقبة المرفأ وإدارة حركة السفن خلال معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2021 بأبوظبي.

ووفقاً لبيان صحفي صادر اليوم الثلاثاء، تعمل ساب، الشركة العالمية الرائدة في مجال الدفاع والأمن، على توطيد شراكاتها مع المؤسسات والهيئات الحكومية المحلية بهدف بناء أُسس قوية للارتقاء بقطاع الدفاع والأمن في دولة الإمارات. 

وتَعتبر الشركة أن الشراكات الاستراتيجية الهادفة هي أحد أسس النجاح والتقدم لمتابعة مسيرتها في تزويد الإمارات والعالم بأحدث المنتجات والحلول المبتكرة.

وتتخذ موانئ أبوظبي من العاصمة الإماراتية أبوظبي مقراً لها، وهي تدير وتطور وتشغل 11 ميناء ومحطة حاويات في الدولة وجمهورية غينيا.

كما تعتبر من محركات التجارة والصناعة والخدمات اللوجستية البحرية العالمية بفضل إدارتها لمجموعة متكاملة من الموانئ، والأصول والخدمات اللوجستية، والمدن الصناعية، بالإضافة إلى منطقة حرة.

يشار إلى أن ساب بدأت مسيرة أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة في الثمانينيات من القرن الماضي، وتستخدم ابتكاراتها وخبراتها وقدراتها المتميزة لإنشاء حلول دفاعية وأمنية إماراتية ذات مستوى عالمي، لتلبية الاحتياجات الوطنية والعالمية على حد سواء.

ترشيحات:

أسواق المال الإماراتية ترتفع خلال التعاملات الصباحية

"أدنوك للتوزيع" تناقش توزيع أرباح نقدية مارس المقبل

"دو" الإماراتية ترفع نسبة تملك الأجانب لأسهمها إلى 49%