TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تستحوذ على مركز توزيع حيوي في شيكاغو بـ135مليون دولار

"جي إف إتش" تستحوذ على مركز توزيع حيوي في شيكاغو بـ135مليون دولار
شعار شركة جي إف إتش
جي اف اتش
GFH
-0.52% 0.96 -0.01

دبي - مباشر: أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية، اليوم الثلاثاء، استحواذها على مركز توزيع هام وحيوي في شيكاغو، إلينوي، تم تأجيره منذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2015 إلى مستأجر بارز، ميشلان نورث أمريكا "ميشلان إن. إيه"، صاحبة الاسم العالمي الأكثر مبيعاً للإطارات، والمبتكر العالمي في صناعة الإطارات.  

وتعد هذه المعاملة التي قدرت قيمتها بنحو 135 مليون دولار أمريكي مؤشراً واضحاً على التوسع المستمر لمحفظة جي إف إتش العالمية من الأصول العقارية المدرة للدخل والتي تشمل مراكز التوزيع المتميزة، والأصول اللوجستية الراسخة ومنشآت "لاست مايل" للتوصيل في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا؛ وفقاً لبيان صحفي.

وتم تنفيذ المعاملة بشراكة مع "سيلفر كريك كومرشال دفيلوبمنت إل إل سي"، وهي مدير أصول بالولايات المتحدة الأمريكية ويتمتع بسجل حافل في المعاملات اللوجستية التي تتجاوز قيمتها ملياري دولار أمريكي

ويقع المركز في المركز الجغرافي للولايات المتحدة الأمريكية، على طريق 1-55 (شيكاغو إلى لويزيانا) و1-80 (نيويورك إلى شمال كاليفورنيا)، ويوفر مدخلاً مباشراً إلى الطرق السريعة الرئيسية.

ويعتبر المركز واحداً من اثنين من مراكز الجملة اللوجستية المستخدمة من قبل ميشلان في الولايات المتحدة، حيث يقوم بمناولة 35 بالمائة من مخزون الشركة المستورد؛ ومن ثم فهو يمثل قلب عمليات ميشلان في الولايات المتحدة.  

 ترشيحات:

اتحاد مصارف الإمارات يحدد 15 حقاً للعميل على البنك

ترقية الدار العقارية و4 أسهم على مؤشر "فوتسي"