تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مُلاك" يُتيح خدمة الترشيح والتصويت لاختيار مدير العقار إلكترونياً بالسعودية

"مُلاك" يُتيح خدمة الترشيح والتصويت لاختيار مدير العقار إلكترونياً بالسعودية
وحدات تابعة لبرنامج أملاك

الرياض - مباشر: أطلق برنامج "مُلاّك" خدمة الترشيح والتصويت لمدير العقار من قِبل رئيس الجمعية المُسجل في البرنامج، وذلك تعزيزاً لثقافة نشر الوعي بإدارة جمعية المُلاك ولزيادة الترابط الاجتماعي وتوفير التواصل المنظم بين أعضاء الجمعية الواحدة.

 وأوضح البرنامج في بيان له اليوم الثلاثاء، أن الخدمة ستتيح للرئيس فتح باب الترشيح والتصويت لمدير العقار وذلك من خلال اقتراح عدد من مديري العقارات أفراداً كانوا أو شركات، وعرض الخدمات المُقدمة من المرشحين بما يتناسب مع حجم الجمعية والمهام المُوكلة للمدير، ويلتزم مدير العقار في جمعية المُلّاك بأداء الأعمال بما يراعي مصلحة العقار، والإفصاح عن أهداف الأعمال أو العقود وأخذ الموافقة المسبقة من الجمعية العامة حولها.

وأوضح أن إطلاق البرنامج جاء ضمن جهود البرنامج لخلق بيئة آمنة ومستدامة تسهم في حفظ حقوق أعضاء الجمعية من المُلاك وشاغلي الوحدات العقارية، ولضمان حسن الانتفاع من العقار، وتعزيز ثقافة التعايش المشترك.

وبين البرنامج أن مدير الجمعية يُعنى بتوفير الخدمات والأعمال اللازمة للعقار وما يلزمه من صيانة، والإشراف على العاملين والمقاولين المتعاقد معهم فيما يتعلق بشؤون العقار، وتحصيل مبالغ الاشتراكات السنوية من المُلاك وغيرها من موارد الجمعية، بالإضافة إلى الصرف من الميزانية المعتمدة واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للصلاحيات الممنوحة.

Image

 

ترشيحات:

المركزي السعودي يتوقع ارتفاع التضخم في الربع الأول 2021

الجمارك السعودية تصدر توضيحاً بشأن ضوابط استيراد المركبات للأفراد