TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" تتعاون مع إريكسون في مجال شبكات الجيل الخامس

"دو" تتعاون مع إريكسون في مجال شبكات الجيل الخامس
مقر دو
دو
DU
1.44% 5.65 0.08

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز ERIC) عن توقيعها اتفاقية تعاون مع دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة.

واختارت الشركة بموجبها حلول شبكة النفاذ الراديوي الخاصة بتقنية الجيل الخامس من إريكسون وذلك في إطار خطط دو لتوسيع نطاق تغطية شبكة الجيل الخامس على امتداد دولة الإمارات وتحديث شبكتها الرئيسة، وفق بيان صحفي.

وتماشياً مع رؤية الإمارات العربية المتحدة 2021 الرامية إلى بناء اقتصادي معرفي مستدام، ستقوم دو بتحديث شبكة النفاذ الراديوي الخاصة بها بالاعتماد على حلول نظام إريكسون الراديوي المتطور، مما يتيح لها الاستفادة بشكل كامل من الفرص والإمكانات التي توفرها تقنية الجيل الخامس في مجال الأعمال إضافة إلى تطوير حالات استخدام متنوعة لتقنية الجيل الخامس.

ومع اكتمال عملية تطبيق وتنفيذ الحلول الجديدة خلال العام 2021، والتي تتضمن خدمات تحسين شبكات الجيل الخامس المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والمستندة إلى البرمجيات المعرفية، سوف تستفيد دو وعملاؤها من شبكة النفاذ الراديوي للجيل الخامس لتعزيز الطاقة الاستيعابية للشبكة وزيادة تعددية الاستخدام وتحسين كفاءة التكلفة، فضلاً عن تطوير تقنيات وخدمات جديدة تلبي المتطلبات المستقبلية.

ترشيحات:

"توازن" و"ساب" توقعان عدة اتفاقيات في "آيدكس 2021" لتطوير الاستشعار بالإمارات

أبوظبي البحرية" و"أدنوك" توقعان اتفاقية لتعزيز السلامة بالممرات البحرية