TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودي الفرنسي كابيتال: تغطية اكتتاب الأفراد بطرح الخريف لتقنية المياه 1511%

السعودي الفرنسي كابيتال: تغطية اكتتاب الأفراد بطرح الخريف لتقنية المياه 1511%
شركة الخريِف لتقنية المياه والطاقة

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي ومدير الاكتتاب بالطرح العام لشركة الخريِف لتقنية المياه والطاقة، عن انتهاء الاكتتاب العام في أسهم الشركة بنسبة تغطية لاكتتاب الأفراد بلغت 1511.52%.

وأوضحت السعودي الفرنسي كابيتال، في بيان اليوم الاثنين، أن عدد المكتتبين الأفراد بلغ 136.988 ألف مكتتب قاموا بضخ 816.22 مليون ريال للاكتتاب في عدد 750 ألف سهم بسعر 72 ريالا للسهم الواحد.

وأشارت إلى أنه بناءً على ما نصت عليه نشرة الإصدار، فقد تم تخصيص 750 ألف سهم عادي للمكتتبين الأفراد تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة، مقابل 6.75 مليون سهم، للمكتتبين ذوي الطابع المؤسسي والتي تمثل 90% من إجمالي الطرح.

كما لفتت إلى أنه تم تخصيص 5 أسهم كحد أدنى لكل مكتتب في شريحة المستثمرين الأفراد، بينما تم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناء على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب بها.

ونوهت السعودي الفرنسي كابيتال، إلى أن الجهات المتسلمة سوف تعمل على إنهاء إجراءات رد الفائض في موعد أقصاه اليوم الاثنين، على أن يتم إدراج أسهم الشركة بالسوق المالية السعودية، بعد استيفاء جميع المتطلبات والإجراءات ذات العلاقة.

ترشيحات:

ملكية الأجانب بالأسهم السعودية ترتفع 220.7 مليون دولار خلال أسبوع

"تداول": تحول بأداء الأجانب للبيع لصالح السعوديين والخليجيين الأسبوع الماضي