TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيت الأوراق" تستحوذ على مشروع عقاري في أمريكا بـ 21 مليون دولار

"بيت الأوراق" تستحوذ على مشروع عقاري في أمريكا بـ 21 مليون دولار
عقارات في أمريكا
البيت
SECH
-0.97% 50.90 -0.50

الكويت - مباشر: أعلنت بيت الأوراق المالية أن الشركة أتمت بنجاح عملية الاستحواذ على مشروعها العقاري الرابع في قطاع الصناعات الخفيفة في أمريكا بقيمة إجمالية بلغت 21 مليون دولار، وقد أتمت الشركة تسويق المشروع لعملائها بفترة قياسية.

بحسب القبس، علّق نائب الرئيس الأول لإدارة الثروات محمد الشايع على ذلك بالقول إن الشركة «تقدر باعتزاز ثقة العملاء في مشاريعها، حيث تمكنت الشركة مع عملائها من إتمام مشاريع عقارية في أمريكا تجاوزت قيمتها 70 مليون دولار، ولولا توفيق الله ثم هذه الثقة لما تمكنت الشركة من طرح مشروعها العقاري الرابع خلال فترة بسيطة لم تتجاوز الثلاث سنوات».

وأضاف الشايع أن آخر مشاريع «البيت» هو استكمال للمشاريع العقارية السابقة التي تخصصت فيها الشركة، حيث تملكت قطعة أرض في مدينة جونزبورو في ولاية جورجيا مساحتها 11.9 فداناً بهدف تطويرها لتكون عقاراً مجهزاً للصناعات الخفيفة.

وأوضح أن هذه المشاريع تتميز بقصر مدة الاستثمار، بحيث لا تتجاوز 3 سنوات وبعوائد مجزية، وقد أثبت هذا القطاع أنه من أفضل القطاعات للاستثمار في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، حيث نتوقع أن يستمر هذا القطاع في النمو لحاجة السوق المتزايدة للطلبات عبر الإنترنت، الأمر الذي يتطلب وجود تجهيزات لوجستية من مخازن ومكاتب صناعية تلبي هذا الطلب المتزايد.  

وتحولت الشركة للخسائر في التسعة أشهر الأولى من العام الماضي بقيمة 737.46 ألف دينار، مقابل أرباح بالفترة المناظرة من العام السابق البالغة 46.72 ألف دينار.

ترشيحات:

احتياطي الكويت لدى "صندوق النقد" يسجل أعلى مستوياته التاريخية

"الكويتية للاستثمار" تتحول للخسارة في 2020 بسبب تأثير جائحة كورونا

انخفاض المخصصات يصعد بأرباح "بوبيان للبتروكيماويات" 65.4% خلال تسعة أشهر

"وربة للتأمين" تقدم أقل الأسعار بمناقصة "الخارجية" بقيمة 7.4 مليون دينار