TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الدقهلية تبحث مساهمة البنك الزراعي في تمويل مشروع إحلال السيارات

الدقهلية تبحث مساهمة البنك الزراعي في تمويل مشروع إحلال السيارات
البنك الزراعي

 

القاهرة - مباشر: بحث أيمن مختار محافظ الدقهلية، مع علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، المشروعات المختلفة التي يسهم فيها البنك بعد تطويره وتحديثه.

وقال أيمن مختار، إنه تمت مناقشة إمكانية مساهمة البنك في تمويل عملية استبدال السيارات القديمة والتكاتك واستبدالها بسيارات صغيرة ومشروعات البيوجاز وإقامة مشروعات صغيرة للشباب بهدف توفير حياة كريمه لشباب الدقهلية، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح أن البنك يساهم في مشروعات الصوبات الزراعية ومشروعات يتم من خلالها تحقيق الاستفادة الاقتصادية القصوى من قش الأرز، وكذا مشروعات الثروة الحيوانية والداجنة، وأيضا إقامة منافذ بيع متنقلة للمنتجات الزراعية تيسيرا على المواطنين.

وأعرب المحافظ عن تطلعه إلى إعداد بروتوكول تعاون مع البنك في المجالات التي تساهم في تقديم خدمات حكومية متميزة للمواطنين، مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة بفروعه المختلفة بمدن ومراكز وقرى المحافظة لنجاح أي مشروعات يساهم فيها البنك لتقديم الخدمات المتميزة لمواطني الدقهلية.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس الإدارة أنه تم إسقاط الديون المتعثرة منها الكلي والجزئي عن 328 ألف عميل على مستوى الجمهورية منهم 2050 من أبناء الدقهلية، مشيرا إلى أنه سيتم التنازل عن كافة القضايا المتداولة بالنسبة لهذه القروض، وذلك تيسيرا على المواطنين.

ترشيحات

الرقابة المالية تُقر الحد الأقصى للتعامل في بورصة مصر لفئات الشباب دون 21 عاماً

تحديد موعد صرف الدفعة الأخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة بمصر خلال أيام