TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ريم العقارية" تعلن إنهاء العقود المُبرمة مع "بيتك كابيتال" و"المركز المالي"

"ريم العقارية" تعلن إنهاء العقود المُبرمة مع "بيتك كابيتال" و"المركز المالي"
صورة تعبيرية
بيتك
KFH
0.00% 731.00 0.00
ريم
REAM
6.62% 90.20 5.60
المركز
MARKAZ
0.00% 124.00 0.00

الكويت - مباشرأعلنت شركة ريم العقارية عن تسلمها خطابين رسميين من شركة بيتك كابيتال للاستثمار وشركة المركز المالي الكويتي بإنهاء العقود المُبرمة مع الشركة.

وقالت "ريم" في بيانين منفصلين للبورصة الكويتية، اليوم الأحد، إنها تسلمت خطاباً رسمياً من "بيتك كابيتال" يوم الخميس الماضي بصفتها مدير المحفطة الوطنية العقارية تطلب فيه إنهاء العقد المُبرم مع الشركة في 8 أغسطس/آب 2016.

وأوضحت الشركة أن العقد معني بتقديم خدمات إدارة وتشغيل عقارات المحفظة الوطنية العقارية والاكتفاء بالفترة السابقة. على أن يتم نقل وتشغيل وإدارة عقارات المحفظة الوطنية العقارية إلى شركة أخرى بناءً على جدول زمني سيتم من خلال البريد الإلكتروني للشركة.

كما أعلنت "ريم" أنها تسلمت خطاباً مماثلاً من "المركز المالي" يوم الخميس الماضي أيضاً، بصفتها مدير المحفظة الوطنية العقارية تطلب فيه إنهاء العقد المُبرم مع الشركة في 21 أغسطس/آب 2013.

وبينت الشركة أن العقد معني بتقديم خدمات إدارة وتشغيل عقارات المحفظة الوطنية العقارية والاكتفاء بالفترة السابقة. على أن يتم نقل وتشغيل وإدارة عقارات المحفظة الوطنية العقارية إلى شركة أخرى بناءً على أن يكون تاريخ انتهاء التعاقد هو يوم الثلاثاء الموافق 18 مايو/أيار 2021.

وأفادت "ريم" بأنه لا يمكن تحديد الأثر المالي للمعلومات السابقة على المركز المالي للشركة، موضحة بأنه سيتم تدارسه والإفصاح عنه في وقت لاحق.

ترشيحات:

"الكويت الوطني" ينجح في تسعير أوراق مالية بقيمة 700 مليون دولار

صدور حكم التمييز لصالح هيئة الصناعة الكويتية ضد "أجيليتي"

7 مارس.. مساهمو "بنك بوبيان" يناقشون توزيعات الأرباح