TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ديار للتطوير" توصي بعدم السير في إجراءات تخفيض رأس المال

"ديار للتطوير" توصي بعدم السير في إجراءات تخفيض رأس المال
أحد فروع شركة ديار للتطوير
ديار
DEYAAR
-0.61% 0.81 -0.01

دبي - مباشر: أعلنت شركة ديار للتطوير أن مجلس إدارتها أوصى خلال اجتماعه الذي عقد يوم الأربعاء المساهمين في اجتماع الجمعية العمومية القادمة بعدم السير في إجراءات تخفيض رأس المال إلا إذا اقتضى الأمر.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، أن ذلك جاء بعد المراجعة والموافقة على البيانات المالية والخسائر الناتجة عن تخفيض قيمة الأصول وبشكل أساسي عن جائحة كورونا والوضع الاقتصادي الحالي.

كما اعتمد مجلس الإدارة خلال الاجتماع البيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

وبحسب البيان، اعتمد مجلس الإدارة أيضاً جداول أعمال الجمعية العمومية وتحديد موعد عقدها، وذلك يوم الأربعاء 4 أبريل 2021، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني لهذا الاجتماع فسيتم عقد الاجتماع الثاني يوم الأربعاء 11 أبريل 2021، وذلك بعد الحصول على موافقة السلطات المختصة.

كانت الجمعية العمومية لشركة "ديار للتطوير" قد وافقت خلال اجتماعها في أبريل/نيسان 2020، على تخفيض رأسمال الشركة من 5.8 مليار درهم إلى 4.5 مليار درهم؛ وذلك لإطفاء الخسائر المتراكمة البالغة 1.53 مليار درهم.

وتعتزم الشركة تخفيض رأس المال بنسبة 21.3 بالمائة وبمقدار 1.23 مليار درهم، من خلال إلغاء 1.23 مليار سهم، وإطفاء بقية الخسائر المتراكمة باستخدام الاحتياطي القانوني البالغ 298.4 مليون درهم.

ترشيحات:

"ديار للتطوير" تناقش تطورات تخفيض رأس المال