TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظ قنا: الدولة خصصت 3 مليارات جنيه لجذب المستثمرين للمنطقتين الصناعيتين

محافظ قنا: الدولة خصصت 3 مليارات جنيه لجذب المستثمرين للمنطقتين الصناعيتين
جانب من الاجتماع

القاهرة - مباشر: قال أشرف الداودي محافظ قنا، إن الدولة المصرية خصصت نحو 3 مليارات جنيه ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، لتطوير وتوصيل المرافق إلى المنطقتين الصناعيتين في كلاحين قفط بنجع حمادي.

وأكد الداودي في بيان صادر اليوم الثلاثاء، تقديم كافة التيسيرات وتذليل العقبات أمام المستثمرين الجادين مع المتابعة المستمرة لتلك المشروعات، للتأكد من جديتها وسرعة الانتهاء من تنفيذها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ لمتابعة أعمال ترفيق المناطق الصناعية (كلاحين قفط – هو نجع حمادي) ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

وشدد المحافظ، على ضرورة التنسيق بين الشركات التي تتولي تنفيذ الأعمال بالمناطق الصناعية ومسئولي برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر والجهات التنفيذية بالمحافظة لضمان تنفيذ المشروع في أسرع وقت وبأعلى جودة.

وأكد أنه على الشركة المنفذة للمشروع الالتزام بتطبيق معايير الجودة السلامة والصحة المهنية في الأعمال المنفذة لتوفير بيئة آمنة للعاملين وذلك حرصاً على صحتهم وسلامتهم.

وأضاف أن المحافظة تسعى لتهيئة الأجواء المناسبة لخلق مناخ استثماري جاذب للمستثمرين لزيادة نسب الإشغال بالمنطقتين الصناعيتين، وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب وتحسين مستوى الدخل بما ينعكس على الاقتصاد المصري.

ترشيحات:

المركزي المصري يصدر قراراً بتعديل بعض قواعد التمويل المصرفي للشركات العقارية

تمهيداً لطرح "ابتكار" بالبورصة.. تنفيذ صفقة نقل ملكية أسهم "تمويل" إلى "بساطة"

غاز مصر تقترح توزيع كوبون نقدي على المساهمين عن 2020