TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "مخازن" تقر توزيع 10 دراهم نقداً وتنتخب مجلس الإدارة

عمومية "مخازن" تقر توزيع 10 دراهم نقداً وتنتخب مجلس الإدارة
مقر الخليج للمخازن في قطر

الدوحة – مباشر: أقرت الجمعية العامة العادية وغير العادية لشركة الخليج للمخازن مقترح توزيع 10% من القيمة الاسمية للسهم أرباحاً نقدية، بواقع 10 دراهم لكل سهم عن عام 2020، فضلاً عن انتخاب مجلس الإدارة.

يشار إلى أن رأسمال مخازن يبلغ 586.03 مليون ريال، موزعاً على أسهم بنفس العدد، إذ تبلغ القيمة الاسمية ريالاً قطرياً واحداً للسهم.

وحسب بيان لبورصة قطر اليوم الثلاثاء، فقد اعتمدت العمومية أيضاً في تقارير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن العام المالي الماضي، وحساب الأرباح والخسائر، فضلاً عن الخطط المستقبلية وتقرير الحوكمة.

وبعد انتهاء اجتماع الجمعية العامة العادية اجتمعت الجمعية غير العادية ليتم فيها انتخاب عبدالله بن فهد آل ثاني رئيساً لمجلس الإدارة ممثلاً عن شركة الدعائم للخدمات التجارية، وينوب عنه فهد بن حمد آل ثاني، ممثلاً عن شركة المرقاب كابيتال.

ويتشكل مجلس الإدارة بعضوية كل من أحمد مبارك المعاضيد ممثلاً عن شركة البتيل التجارية، وحمد سعد آل سعد ممثلاً عن مجموعة الشمائل المحدودة، وسلطان يوسف السليطي ممثلاً عن شركة السنام التجارية.

وتضمن المجلس في عضويته أيضاً محمد عبدالمنعم السيد منتخب، ومحمد العمادي، وأحمد المناعي، فضلاً عن هنادي أنور الصالح ممثلاً عن شركة أجيلتي للمخازن العمومية.

وكانت أرباح مخازن تراجعت في عام 2020 بنسبة 5.42% إلى 235.99 مليون ريال، مقابل 249.51 مليون ريال في عام 2019.

ترشيحات:

5.1 مليار دولاراً تحويلات العمالة الفلبينية من الخليج خلال 2020

"التجارة القطرية": ضبط 115 مخالفة على المحال خلال يناير

رئيس الوزراء القطري يدشن مختبراً تابعاً لـ"كهرماء"