TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحديد سعر الطرح النهائي لأسهم شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة

تحديد سعر الطرح النهائي لأسهم شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة
خلال المشاركة في أحد الاكتتابات - أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، والمدير الرئيسي لسجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية الرئيسي، والمجموعة المالية هيرميس السعودية مدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية للطرح العام لشركة الخريف لتقنية المياه والطاقة عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح.

وأوضحت السعودي الفرنسي كابيتال، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الأحد، أنه تم تحديد سعر الطرح النهائي بـ 72 ريالاً للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت 6320% من إجمالي الأسهم المطروحة.

وأضافت أن الجهات المشاركة اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة، حيث خصص لها 7.5 مليون سهم عادي، تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

كما أوضحت، أنه مع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، فإنه وكمرحلة ثانية سيتم تخصيص 750 ألف سهم عادي تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

وأشارت السعودي الفرنسي كابيتال، إلى أنها أتمت مع الجهات المتسلمة وهي البنك السعودي الفرنسي، وبنك الرياض، والبنك السعودي البريطاني كافة الاستعدادات اللازمة لتلقي طلبات اكتتاب المستثمرين من شريحة الأفراد الذي سينطلق يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 فبراير/ شباط 2021م.

ويستمر اكتتاب المستثمرين من شريحة الأفراد يومين تنتهي بنهاية يوم الأربعاء الموافق 17 فبراير/ شباط 2021م.

ترشيحات:

تحديد النطاق السعري لاكتتاب الخريف لتقنية المياه والطاقة وبدء بناء سجل الأوامر

تفاصيل طرح الخريف لتقنية المياه والطاقة بسوق الأسهم السعودية

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 30% من "الخريّف لتقنية المياه" للاكتتاب العام