TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية تؤكد حرصها على ضمان حقوق المواطنين والمقيمين عبر إصلاح الأنظمة

السعودية تؤكد حرصها على ضمان حقوق المواطنين والمقيمين عبر إصلاح الأنظمة
صورة تعبيرية

الرياض - مباشر: عقد مجلس الوزراء السعودي، اجتماعه الأسبوعي اليوم الثلاثاء ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء.

وأشاد مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، بما أعلنه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بشأن تطوير منظومة التشريعات المتخصصة، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وأكد المجلس، حرص القيادة على ضمان حقوق المواطنين والمقيمين ورعاية مصالحهم، من خلال استحداث وإصلاح الأنظمة التي تحفظ الحقوق وتُرسِّخ العدالة، وتعكس مستوى التقدم والإصلاح التشريعي، وتواكب التطورات الشاملة التي تشهدها المملكة.

وناقش مجلس الوزراء، جهود المملكة منذ تأسيسها في خدمة الحرمين الشريفين، والتيسير على الحجاج والمعتمرين لأداء مناسكهم وعباداتهم، وما أولته في سبيل ذلك من فائق الرعاية والعناية والاهتمام، والحرص على توفير كل ما مِن شأنه أمنهم وسلامتهم وراحتهم.

وأوضح ماجد بن عبدالله القصبي، وزير الإعلام المكلف، أن المجلس استعرض إثر ذلك تطورات جائحة فيروس كورونا، على المستويين المحلي والدولي، وأحدث الإحصاءات والمؤشرات ذات الصلة، وجملة من التقارير عن التقييم المستمر للإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا.

وشدد القصبي، أهمية استمرار المواطنين والمقيمين بالالتزام والتقيد بمختلف التدابير والاحترازات، في ظل ما يشهده العالم من ظهور موجة ثانية، وتسجيل مستويات عالية للحالات النشطة والإصابات والوفيات بالفيروس.